3أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

ابن الطيبة عبد الله جابر ينضم لفريق السكندري المصري

انضم ابن الطيبة، الظهير الأيسر الدوري الفلسطيني عبد الله جابر (24 عاما)، أمس الإثنين، مع فريق السكندري المصري من الدوري المصري الممتاز، قادما من فريق أهلي الخليل الفلسطيني بعقد يمتد لثلاثة مواسم حيث سيبقى اللاعب في صفوف الفريق المصري حتى 2020.

دوري-رمضان-شباب-حماية-الطيبة-138
عبدالله جابر

وبانضمام جابر للاتحاد السكندري سيصبح الفلسطيني الخامس الموجود في الدوري المصري مع لاعبي وادي دجلة إسلام البطران وعمر الشريف ولاعب إنبي جوناثان كانتيلانا، بالإضافة إلى الحارس المخضرم رمزي صالح الباحث عن نادي جديد.

وكان جابر على وشك اللعب في الدوري المصري في مناسبتين من قبل حيث وقع مع نادي المقاولون العرب ولكن ظروف معينة جعلته يفسخ العقد وهذا ما حدث أيضاً بعدما وقع لنادي الإسماعيلي مؤخراً، وحاليا وينتظر أن ينضم جابر لتدريبات النادي بعد الانتهاء من بعض الاجراءات الخاصة بإقامة اللاعب في مصر.

ومن الجدير ذكره أن بداية عبد الله جابر في الدوري الفلسطيني كانت مع فريق هلال القدس حيث لعب معه موسمين ثم إنتقل لفريق أهلي الخليل ولعب معه موسمين، أما مع المنتخب الفلسطيني فقد خاض اللاعب 22 مباراة دولية.

واعتمد مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري من قبل، قرارًا باعتبار اللاعب الفلسطيني أو السوري من ضمن اللاعبين المحليين وليس الأجانب.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *