2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

إدارة مركز “بيرس للسلام” في زيارة لبلدية الطيبة وفي جولة ميدانية في المدينة

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور ونوابه المحامي عبد الحكيم جبارة والمربي مالك عازم وطاقم العمل المهني، يستقبل  إدارة مركز “بيرس للسلام” و”حيمي بيرس”

1

أفاد بيان بلدية الطيبة، بان “رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور ونوابه المحامي عبد الحكيم جبارة والمربي مالك عازم وطاقم العمل المهني، استقبل اليوم الخميس، إدارة مركز “بيرس للسلام” و”حيمي بيرس” نجل رئيس الدولة الأسبق “شمعون بيرس” في جلسة عمل في البلدية، بهدف التعاون المشترك، وقد تحدثت الأطراف عن ضرور ترسيخ وتذويت مفاهيم الإنسانية وقيم السلام العادل والشامل، إلى جانب التعاون في مشاريع تطويرية لخدمة الإنسانية وتكنولوجية عديدة وأخذ دور في مركز “بيرس للحداثة” الذي يعنى بشؤون التكنولوجيا والتقنيات الحديثة “الهايتك” بالإضافة، إلى مقترحات كإقامة “المارتون” الدولي للسلام في الملعب البلدي والمساهمة في تطوير مكتبات ودراسة المقترح القديم اِقامة واحة (بارك) السلام الفلسطيني الاسرائيلي المشترك وغيرها من المشاريع الإنسانية التطويرية، وقد خلصت الأطراف إلى دراسة المقترحات التي وُضعت على طاولة البحث والنقاش والرد عليها.

ومن ثم قامت الأطراف بجولة ميدانية إلى الملعب البلدي، ومن ثم إلى مبنى “لهاڤا” وإلى المتحف البلدي المُقام في مبنى العلية وقد تركت الجولة في المدينة اِنطباعا وأثرا ممتازا لدى الوفد الضيف، معبرين عن شكرهم العميق واِعجابهم بعمل الإدارة وجديتها وتعاملها مع الجميع بحكمة واِنفتاح، ومن يقف على رأسها رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور والمسيرة العمرانية الجارية في الطيبة التي تقودها الادارة”.

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

‫3 تعليقات

  1. ناموا واحلموا وكذبوا الكذبه وصدقوها. تريدون سلام واستسلام وتطبيع وركوع لاسيادكم بدون نقاش ولا مقابل وكل الي بصير من الطرف الثاني !!!!! حب ووئام مبين كثير وبالاخر هدف اسيادكم ان نخسر عاداتنا وتقاليدنا وديننا الحنيف ومقدساتنا تداس. والادها وامر تريدون وتروجون للخدمه في الدوله الظالمه والعنصريه مقابل استسلامنا ورضا وحب الاسياد لنا.

  2. وليش بعدها فش وجبة غذاء للضيوف زي عادتك
    على حساب اهل البلد تتغذوا وتروحوا لدوركم بطونكم ملانة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *