أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الحاج “أبو الرائد”: كلنا نشهد بأن هذه العائلة تسعى إلى لقمة العيش بشرف وكنا نعمل على حل الخلاف سلميا

الحاج نادر حاج يحيى “أبو الرائد” يتحدث بالنيابة عن عائلة الفقيد أحمد رائق ياسين، عن تفاصيل الخلاف الذي أدى الى وقوع جريمة أمس في مدينة أم الفحم، والتي راح ضحيتها ياسين واصيب إثنان من أشقائه.

5

تقرير: رياض حاج يحيى

أعرب الحاج نادر حاج يحيى “أبو الرائد”، والنائب عبد الحكيم حاج يحيى، من مدينة الطيبة، عن أسفهما وإستنكارهما جريمة القتل التي هزت مشاعر المجتمع العربي في الداخل، والتي راح ضحيتها الشاب أحمد رائق ياسين، وإصابه شقيقيه.

وفي هذا للقاء المصور مع “أبو الرائد” ، تحدث بالنيابة عن عائلة الفقيد أحمد رائق ياسين،  عن تفاصيل الخلاف الذي أدى الى وقوع جريمة أمس في مدينة أم الفحم.

وأتت تصريحات “ابو الرائد، ظهر اليوم، في منزل والد الفقيد، أثناء انتظار العائلة وصول جثمان فقيدها.

وقال “أبو الرائد” نعزي أنفسنا والمجتمع العربي أجمع، على هذه الجريمة المؤسفة، فكل الطيبة تشهد  نبل أخلاق وعطاء والد الفقيد وأبنائه، الذين هم من أهل الصلاح والمساجد، يسعون الى العمل ولقمة العيش بشرف.

كنا نسعى الى أن نحل هذا الخلاف بشكل سلمي، فقد كان للأخ رائق أعمال مع المقاول المشتبه بالقتل، كما وكان له مستحقات مادية على المقاول، وكان الابناء يطالبون المبلغ المالي بطريقة جدا اخلاقية.

ومن جانبه النائب عبد الحكيم أكد بانه لا يجب السكوت عن هذه الجريمة النكراء، وان هذه العائلة عائلة مكافحة لا مشاكل مع احد، ومصابهم مصابنا.

نترككم مع المقابلة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *