أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

فشل الوحدة بين فريقي شباب وابناء الطيبة- سبيت: لسنا السبب..ياسين: لسنا العائق!

خيبة امل كبيرة تعصف بالمشجعين ومحبي كرة القدم في مدينة الطيبة بعد فشل الوحدة بين فريقي شباب وابناء الطيبة.

يوسف سبيت وعبد الحكيم ياسين
يوسف سبيت وعبد الحكيم ياسين

وسط امال كبيرة، توقع جميع محبي الرياضة ومشجعي كرة القدم في مدينة الطيبة، التوقيع على اتفاقية الوحدة بين الفريقي “شباب الطيبة” و”ابناء الطيبة”، في خطوة يرى بها الكثير، بانها تمري الى تحسين حال كرة القدم في الطيبة والعودة الى مسار الانتصارات والتطلع نحو الصعود اعلى. ورغم كل الجهد التي بذلته بلدية الطيبة ومديري الفرق من يوسف سبيت وعبد الحكيم ياسين،  الا ان جميع محاولات الوحدة بائت بالفشل لاسباب مجهولة لغاية الان!، الامر الذي خيب امال المشجعين.

وكان قد ذكر مالك عازم نائب رئيس بلدية الطيبة في محافل رياضية مختلفة، اهمية الوحدة بين الفريقين وان العمل الموحد اكثر نجاعة.

كما واكد غالبية جمهور الفريقين في الطيبة على اهمية الوحدة، وعبروا يأسهم اتجاه مستوى كرة القدم في الطيبة بالرغم من تقديم مستوى عالي في الموسم الاخير لكن ليس المستوى الذي ينتظره الجمهور بعد غياب 11 عاما عن الدرجة الاولى، كما واكدوا انهم كانوا ينتظروا في الموسم السابق بان يتأهل الفريقان الى الدوري المقبل خصوصا بعد دعم البلدية لهم في مبالغ ليست قليلة.

ومن جانبه يوسف سبيت قال لمراسلنا: فريق ابناء الطيبة لم يكن السبب الرئيسي في فشل الوحدة في الموسم المقبل، خصوصا بعد التضحية التي قمنا بها وتنازلنا عن العديد من المناصب ومنها رئاسة ادارة الفريق الموحد.

وتابع موضحًا: نحن تركنا جميع الامور متاحة امام الفريق الثاني لقيادة زمام الامور، ولقد جلسنا اكثر من مرة نحن الادارتين مع مراقب البلدية احمد ناصر ونائب رئيس البلدية مالك عازم ومدير مشروع “مدينة بلا عنف” شادي تلي، وكان الجميع شاهد على ما اقوله في هذا التصريح.

ووتابع :”انا اؤكد اننا تنازلنا عن الكثير من الامور وذلك بحضور جميع الشخصيات المذكورة اعلاه وكانت ايدينا ممدودة طوال الوقت الى مصلحة الرياضة في الطيبة ولغاية الان ما زالت ايدينا ممدودة للوحدة”.

اما  عبد الحكيم ياسين قال: “اولا اشكر بلدية الطيبة على المجهود اللي قامت فيه من اجل الوحدة طبعا على رأسهم رئيس البلدية ومالك عازم، ثانيا شباب الطيبة مد يده للوحدة من اول يوم وتنازل عن عدة امور من اجل الوحدة كان طلبنا وحدة شاملة والا لن تكون وحدة”.

وأردفت:” حسب رأيي في الوحدة يجب ان يكون تنازلات احنا كنا مستعدين ولكن المحاولات فشلت، لقد وكان واضحا بأننا لسنا العائق، اذ لم تكن هنالك طلبات شخصية انما فقط مصلحة الرياضة في الطيبة وهذا همنا الوحيد وحسب رأيي ما قيل ويقال في حقنا هو ليس بصحيح”.

واختتم قائلا: “وبناء على ذلك قمنا بالاستعدادات والتحضير للموسم القادم، اشكر البلدية على الدعم اللي قدمته الموسم النصرم ونأمل ان يستمروا بدعم الفريق هذا الموسم”.

‫2 تعليقات

  1. انتو مش السبب وانتو مش السبب بجوز امي السبب اي روحو بتموتو علمصاري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *