أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

تنظيم اللقاء الفقهي الايماني القانوني الثاني لحجاج بيت الله الحرام

مكتب التنسيق الرئيسي للحج والعمرة، في مدينة الطيبة، يستضيف وفدا من قرية كفر برا، ومن مدينة قلنسوة ومن مدينة الطيبة من حجاح بيت الله الحرام للعام 2017.

استضاف مكتب التنسيق الرئيسي للحج والعمرة، في مدينة الطيبة، أمس السبت، وفدا من قرية كفر برا، ومن مدينة قلنسوة ومن مدينة الطيبة من حجاح بيت الله الحرام للعام 2017.

استفتح الحفل بتلاوة عطرة من الشبل عبد الكريم بلعوم، ومن ثم رحب بالضيوف الحاج ابو مصطفى عازم.

كما والقى كلمة مكتب التنسيق السيد عماد عاصي منسق المعابر شرح باسهاب كيفية التعامل عند المعابر الثلاثة ومن ثم كلمة الفقه والايمان الشيخ معاوية ناشف، الذي حث الناس بالتحلى بالصبر ليحصل الحاج على الاجر والثواب.

وبدروه بين المحامي يوسف مصاروة ان على الحاج اتباع القوانين التي قد تختلف من دولة لاخرى واللتزام بالتعليمات من المسؤولين، ومسك الختام كان بدعاء من الشيخ الفاضل ابو رائد مرعي، وان يتقبل الله من الجميع صالح الاعمال.

وقام بعرافة الامسية المربي والاداري صدقي عازم، الذي شكر كل من ساهم بهذا المشروع القيم وخصوصا ارشادات دكتور عمر مصاروة مدير صندوق المرضى كلاليت الشمالية وتوزيع الهدايا الرمزية للحجيج.

كما سيقوم مكتب التنسيق الرئيسي للحج والعمرة، في مدينة الطيبة، بتبليغ جميع حجاج الطيبة بموعد توديع الحجاج من قبل اهل البلد.

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (15)

1 (16)

1 (17)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *