2أخبار الطيبة

بلدية الطيبة تنشر حاويات للتدوير في جميع أنحاء المدينة

بلدية الطيبة بالتعاون مع إتحاد التدوير القطري، تباشر بتوزيع حاويات جديدة خاصة لتدوير واِستحداث العبوات البلاستيكية والقناني في جميع أنحاء المدينة.

اطفائية بلدية الطيبة (9)
تصوير البلدية

باشرت أمس الثلاثاء بلدية الطيبة بالتعاون مع اِتحاد التدوير القطري بتوزيع حاويات جديدة خاصة لتدوير واِستحداث العبوات البلاستيكية والقناني في جميع أنحاء المدينة.

وتأتي هذه الخطوة ضمن مساعي البلدية لتوفير جودة حياة عالية وبيئة نظيفة، وبموجب اِتفاقية توسيع نطاق أعمال الاستحداث والتدوير والاِتفاق المبرم بين بلدية الطيبة واِتحاد التدوير القطري،  بإشراف وزارة حماية البيئة ووحدة البيئة الطيبة زيمر.

وسيستمر التوزيع وفقا للاتفاقية ليصل عددها 40 حاوية، بالإضافة إلى اِخلاء هذه الحاويات بواسطة شاحنات خاصة معدة لشفط البلاستيك.

وتدعو بلدية الطيبة -في هذه المناسبة- جمهور المواطنين ” للتجاوب مع الحملة من خلال اِستخدام الحاويات بشكل الصحيح وحسب التعليمات المسجلة على الحاويات نفسها، وعدم التسبب بالأضرار لهذه الحاويات واستخدامها بشكل فوضوي”.

ومن الجدير ذكره أنه سيكون لهذا المشروع مردود ايجابي على البلد، خاصة وأنه سيتم اِستحداث هذه النفايات بدلا من إلقائها في مكبات النفايات أو حرقها في الأماكن العامة، والتسبب في أضرار بيئية، وفق ما أفادت به البلدية.

اطفائية بلدية الطيبة (4)

اطفائية بلدية الطيبة (1)

اطفائية بلدية الطيبة (2)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *