أخبار الطيبةالأخبار العاجلةمنبر المتصفح

عائلة من الطيبة- تعرضنا للتهديد والوعيد من قبل مستوطنين

ثمة محاولات من المستوطنين لترهيب اهالي الداخل الفسطيني، على الشوارع الفاصلة بين المستوطنات وبين مدن وقرى الضفه الغربية.

صورة توضيحية
صورة توضيحية

افاد شهود عيان لموقع “الطيبة نت”، ان ثمة محاولات من المستوطنين لترهيب اهالي الداخل الفسطيني، على الشوارع الفاصلة بين المستوطنات وبين مدن وقرى الضفه الغربية، مشيرين ان المستوطنين يعربدون منذ اول امس سواء عن طريق التهديد والشتائم ورش المارة من عرب 48 بالماء .

واشارت عائلات عربية عبر صفحات “الفيس بوك” و”تويتر” ان عدة طرق، شهدت اعمال عربدة وشغب للمستوطنين، اضافة الى اغلاق هذه الطرق الامر الذي حال عرب48 بالدخول الى مدن وبلدات الضفة الغربية، وكان من بين هذه الطرق ، طريق نابلس حوارة .

الشارع الرئيس بين قلقيلية ونابلس عند مستوطنة قدوميم شهد عربدة من قبل المستوطنين حيث قاموا امس برفع الإعلام والرايات الاسرائيلية وشتم المارة من العرب .

على الصعيد نفسه افادت عائلة من الطيبة انها تعرضت للتهديد والوعيد اضافه لرش الماء من نافذة مستوطن اثناء خروجه من مستوطنة حلميش حيث كانت العائلة بطريقها الى طولكرم طريق شوفة

يشار ان الفترة الاخيرة شهدت أحداث سياسية قاسية ابرزها اغلاق الاقصى واستشهاد عدد من الشبان الفلسطينين والتي كان لها الاثر على الشارع الفلسطيني ككل وضمنه على فلسطيني 48،

وقد تفاعل الداخل الفلسطيني كما الضفة مع الاحداث وشهد موجة، من الغليان انعكست في سلسلة من التظاهرات المحلية، المنظمة والتلقائية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى