3أخبار الطيبة

شرطة كفار سابا تطلق النار وتعتقل 3 أشخاص من قلقيلية

أصيب شخص يبلغ من العمر ( 67 عاما) بجراح وصفت بالخطيرة، بعد تعرضه، اليوم الثلاثاء، لحادث طرق بعد أن اصطدمت سيارة خصوصية كان يستقلها بسيارة خصوصية أخرى على شارع رقم 854، بجانب قرية كفر سميع الجليلية شمالي البلاد.

فيديو من مكان الحادث

وقالت نجمة داوود الحمراء إنها نقلت المصاب إلى مستشفى الجليل الغربي الواقع في مدينة نهاريا الساحلية، وهو يعاني من إصابة في صدره.

وما دمنا في الشوارع، فقد اضطرت شرطة المرور، اليوم الثلاثاء، لإغلاق شارع رقم 9 قرب العاصمة لكلا الاتجاهين، بعد اندلاع حريق في الأشواك على حافة الشارع، علما أن طواقم اخماد الحريق تعمل في هذه الأثناء من أجل السيطرة على الحريق.

وفي القدس أيضا، اعتقلت الشرطة شخصا يبلغ من العمر (41 عاما) من مستوطنة معاليه أدوميم، بعد الاشتباه به بانتحال شخصية محامي، ما خوّله بالحصول على مبالغ مالية تصل إلى 300 ألف شيقل مقابل أتعابه، التي كان يجنيها نتيجة لإنابته عن زبائن يعانون من ديون للسلطات.

فيديو من اعتقال أحد المشتبهين

ونبقى في الملف الشرطي، حيث أطلق عناصرها النار في شارع نورداو في كفار سابا في الهواء، ضمن ملاحقتهم لمشتبهين ترجّلوا من شاحنة لم تستجب لمطالب الشرطة بالتوقف، فتم اعتقال المشتبهين الثلاثة، وهم من سكان مدينة قلقيلية في الضفة الغربية المحتلة.

حادث طرق
حادث الطرق قرب كفر سميع
قلقيلية
اعتقال أحد المشتبهين من قلقيلية في كفار سابا

تعليق واحد

  1. في يومنا أصبح العربي أرخص من الزبالة…
    يومنا هذا فيش قيمة للعربي
    أصبح العرب ذكرى وتاريخ…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى