أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

رئيس لجنه أباء ابن سينا ب: يجب تغيير المعايير البالية التي اودت بمستقبل ابنائنا

المحامي يوسف جمعة، رئيس لجنه أولياء امور الطلاب في مدرسة ” ابن سينا ب” الابتدائية، في مدينة الطيبة، يدعو بلدية الطيّبة ورئيسها  المحامي شعاع مصاروة الى تغيير المعايير في مجال اختيار أكفاء في مجال التربية والتعليم.

المحامي يوسف جمعة
المحامي يوسف جمعة

أصدر مؤخرا،  المحامي يوسف جمعة، رئيس لجنه أولياء امور الطلاب في مدرسة ” ابن سينا ب” الابتدائية، في مدينة الطيبة، بيانا، دعا من خلاله بلدية الطيّبة ورئيسها المحامي شعاع مصاروة الى تغيير المعايير في مجال اختيار أكفاء في مجال التربية والتعليم.

وجاء في بيان جمعة، ما يلي:” أهالي الطيّبة الكرام في الفترة القريبة سيتم افتتاح مدارس جديدة في مدينتنا الحبيبة ، وهذا يعد إنجاز ثمين يَصْب في مصلحة طلابنا وطالباتنا ويوفر لهم جوا تعليميا مريحا ومُجديا ، ومن هنا اقدم جزيل شكري لكل من ساهم في هذا الإنجاز ، من رئيس البلدية السيد شعاع مصاروة منصور أعضاء البلدية والموظفين الكرام” .

وتابع:” وفِي هذه الأثناء وخلال الأيام القريبة القادمة ستفتح لجنة العطائات ابوابها لاختيار مدراء للمدارس الجديدة ، ولمدارس اخرى”.

وأردف:” لقد عانى بلدنا وبالأخص مدارسنا وحقل التربية والتعليم عانت من تعيينات كانت مبنية على أسس سياسية بحتة ، لا تمت للموضوعية ولا للقاعدة الاساسية التي تنص على اختيار الكفائات ووضع الرجل المناسب في المكان المناسب”.

وأوضح جمعة:” لهذا السبب اتوجه الْيَوْمَ لبلدية الطيّبة ولرئيسها اخي وزميلي السيد شعاع مصاروة نريد تغيير لهذه المعايير البالية التي اودت بمستقبل الكثير من ابنائنا وبناتنا ، البلد قد وضعت بين ايديكم ثقة كبيرة لتصنعوا التغيير”.

وأشار جمعة الى ان التربية والتعليم هي أساس النهوض بكل مجتمع ، نتوسل إليكم ان تعطوا القوس لباريها والجدير بها ، وان تضعوا مخافة الله في بلدنا ومدارسنا نصب اعينكم .

وختم بيانه:” كلي ثقة ان يتم اختيار كوكبة جديدة من مدراء اكفاء ينهضوا بمجال التربية والتعليم في بلدنا الحبيب”.

‫6 تعليقات

  1. المثل بقول كل ما طول اللسان وكثر الكلام للشخص اذا بكون عقله صغير شعاع رئيسنا وهو صاحب خبرة طويلة رجائي ما حدا يتفلسف لانه كثرة الفلسفة بتؤدي للجنون لصاحبها الرئيس شعاع مش ناقصه ناس بتحب القيل والقال وادعاء الخبرة والفصاحة تنسوش الي خربو البلد بالعهود السابقة

  2. للاسف اخ يوسف سوف يخيب املك قريبا….بورصة الاسماء انت تعرفها….وكل مدرسة معطيه لاسم معيين. قبل ان تدرج المناقصة اصلا….هاذا الاهوج بتصرف كان البلد ومقدراتها ملكا له ولعاءلته….ولكن شتان شتان…اراد ان يغير مديرين ولم ينجح ولن ينجح…وهكذا بالنسبة لثلاثة انصاف المدارس سوف نتوجه للمحكمة العليا ضد اي تعيين غير منطقي…كل واحد موعود من الاهوج يجب ان ينتبه وان لا يخيط بدلة المدير….
    ما انتجه شعاع وزمرته من دمار بالبلد خلال اقل من سنتين سوف نندم عليه كثيرا…انا انتخبته ولكن هيهات هيهات سيراني سدا منيعا ضده في الانتخابات القادمة….
    كلنا ضد هاذا الاهوج….

  3. אני הפסקתי להאמין לכל אחד בעיר הזאת שקורא לשקיפות וןווו . כולנו יודעים שאתה מנסה לקחת את הקאנטרי וכל עוד לא תקבל תמשיך לתקוף תרגע אתה לא תקבל אותו זה למשפחה שלנו

    1. بتتعاملوا وكان البلد من تركة ابائكم تتوارثونها …لماذا لا يكون هناك مناقصات عادلة وشفافة والاجدر ياخذ او يفوز بالمناقصة ليش بترجعونا لسنين الجاهلية والعنجهيات والوعودات ليش انا وغيري من اهل الطيبة لسنا اكفاء وفقط اتباع الرئيس والموعودين هم الاكفاء ولماذا لا يوجد هناك تساوي بالفرص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *