أخبار الطيبةالأخبار العاجلةتسويق

انطلاق فعاليات المخيم الصيفي للسباحة وتمديد فترة التسجيل نزولا عند رغبة ذوي الطلاب

انطلق اليوم الاحد، فعاليات، المخيم الصيفي للسباحة، في مدرسة “الزعانف السريعة” من خلال ورشات صيفية ودورات مكثفة وفعاليات فنية شيقة، للطلاب من جيل خمس سنوات وما فوق.

1 (1)

وفي حديث لنا مع ادراة المخيم، صحرت بانه رغم انطلاق اعمال المخيم اليوم الا ان الكثير من اهالي الطلاب يتوجهون من اجل تسجيل ابنائهم في المخيم، لذا ونزولا عند رغبة الاهالي، صرحت الادارة بانها مددت التسجيل حتى الثلاثاء الوشيك، وتفتح الباب امام انضمام طلاب جدد.

ولاقت فعاليات المخيم الصيفي للسباحة، تجاوبا وتفاعلا كبيرين في صفوف الطلاب الذين اعربوا عن سعادتهم بهذه الاجواء المميزة التي ادخلت البهجة الى قلوبهم من خلال الورشات التي نظمت تحت اشراف افضل المدربين المؤهلين.

كما واثنى اهالي الطلاب على المستوى التعليمي كذلك الترفيهي، الذي حظي به ابنائهم من خلال مشاكرتهم في المخيم، كما وشكر الاهالي القائمين على هذا المشروع، واشادوا بالمستوى العالي بتقديم الخدمات للطلاب.

ويذكر ان مدرسة الزعانف السريعة، في بركة ” يخون – יכון” في القرب من “نتسني عوز”، بادارة عبد محاميد، تنظم للمرة الثالثة على المخيم الصيفي للسباحة.

سارعوا بالتسجيل للمخيم الصيفي للسباحة في مدرسة الزعانف السريعة.. الاماكن محدودة!

مدرسة الزعانف السريعة تعلن استمرار التسجيل لورشات صيفية ودورات مكثفة وفعاليات فنية شيقة، للطلاب من جيل خمس سنوات وما فوق، تشمل سفريات منظمة وتأمين للمنتسبين.

وتشمل الدورات:

1- الدورة تشمل تأمين

2- دورات لجميع الاجيال والكبار

3- سباحة لاطفال مع عسر في السباحة

4- سباحة علاجية

5- سباحة لتخفيف الوزن وتنسيق الجسم وغيرها

للتسجيل والاستفسار: 0546422711 او 0549110790.

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (15)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى