أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

ابو هلال: نعمل على بناء فريق قوي يعتمد على تركيبة طيباوية بالمقدمة

استعدادا للموسم المقبل، النادي الرياضي ” شباب الطيبة” لكرة القدم، يعزز فريق “هبوعيل شباب الطيبة”، بلاعبين مهاريين جدد، لبناء فريق قوي بتركيبة طيباوية.

من اليسار عبد الحكيم ياسين ابو هلال
عبد الحكيم ياسين ابو هلال

صرح مدير النادي الرياضي ” شباب الطيبة” لكرة القدم، الكابتن عبد الحكيم ياسين، بان فريق شباب الطيبة، سيصعد بقوة، في الموسم المقبل، نتيجة التغييرات التي يشهدها الفريق، من تبديلات وإنضمام لاعبين جدد الى صفوفه.

وذكر ياسين في حديثه لمراسلنا، بأن إدارة الفريق، تعمل على بناء فريق قوي، بدون دعم مادي من قبل بلدية الطيبة، بعد فشل المساعي لتشكيل فريق موحد للطيبة بين النادي الرياضي “ابناء الطيبة” والنادي الرياضي “شباب الطيبة”، الامر الذي سيكون صعب للغاية. وشكر ياسين البلدية على دعمها في الموسم الفائت، معربا عن أمله بأن تواصل البلدية الدعم المادي للفرق الطيباوية.

وأكد ياسين بانه يتم العمل على بناء فريق له كلمته على ارض الواقع، فريق في وسط اللائحة، يصعد الى اعلى اللائحة، مشددا بان الفريق لن يكون في القاع، في الموسم المقبل، وانه يعتمد على تركيبة من خمسة لاعبين طيباويين بالمقدمة، مع مساعد المدرب محمد شيخ يوسف.

رياح التغيير تهب على شباب الطيبة

وأعلن أخيرا، النادي الرياضي ” شباب الطيبة” لكرة القدم، بإدارة الكابتن عبد الحكيم ياسين،  بأن فريق “هبوعيل شباب الطيبة”، من الدرجة الثانية،  تعاقد مع عدد من اللاعبين، المتالقين ، لتعزيز الفريق، استعدادا للموسم الكروي المقبل 2017/2018.

وتوصلت ادارة الفريق الى الاتفاق مع حارس المرمى، يرين بن دفيد، بعد انضمام الحارس عبد الرحيم صرصور إلى فريق الشعاع كفر قاسم، واللاعب كوبي دومر مهاجم، واللاعب طال شماعية مهاجم وسط ، واللاعب رافي عمران مدافع ايسر، واللاعب بار نمني مدافع،  واللاعب متان بن نعيم وسط مدافع.

كما وتم التوصل لاتفاق مع سلسلة من اللاعبين المحليين أمير جبارة، محمود جمعة (غاتوسو)، نور جبارة ومحمد عدنان حاج يحيى إلى جانب فادي خيزران والحارس أمير حبيب.

وجاء في إعلان الفريق على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ” إن الفريق سيستوعب هذا الموسم 3 لاعبين من قسم الشبيبة وهم وهيب شيخ يوسف، أمير طويل وعبيدة جبارة”.

‫2 تعليقات

  1. על איזה שחקני בית אתה מדבר די עם השקרים שלכם
    החתמתם שבעה שחקנים עד עכשיו
    לא היה איחוד כי אתם לא רציתם את האיחוד בשביל אינטרסים אישיים שלכם

  2. היינו פעם תוקפים שמשון טייבה בגלל החיזוק ואין שחקני בית אתם המובילים עכשיו
    הרבה צעירים עזבו הכדורגל בגלל החיזוק שלכם
    חיזוק לא שווה מהשוער עד החלוץ
    שוער חלש מאוד

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى