أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

لجنة أولياء أمور الطلاب تكرم معلمي ابتدائية ابن سينا ب في الطيبة

في لفتة جميلة، لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة “ابن سينا ب” الابتدائية في مدينة الطيبة تكرم الطاقم التدريسي في المدرسة.

بادرت اليوم الخميس، لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة “ابن سينا ب” الابتدائية في مدينة الطيبة،  ورئيسها المحامي يوسف جمعة، بمفاجأة المعلمين وتكريمهم بمناسبة انتهاء السنة الدراسية 2016/2017، كتحية احترام وتقدير على ما يقدموه من مجهود وعمل لمصلحة الطلاب ، حيث تم توزيع دروعا تقديرية لجميع الهيئة التدريسية، ذلك في حفل بهيج نظم بمناسبة إختتام العام الدراسي وتخرج كوكبة من طلاب المدرسة، ضم الطلاب وذويهم، تخللته فقرات عدة من اداء الطلاب، اقيم في القاعة الرياضية “المتناس”، في مدرسة “عتيد” في المدينة.

كما وجه أعضاء اللجنة جزيل شكرهم الى المعلمين وتقديرهم على الجهود الجبّارة التي يبذلها أعضاء الهيئة التدريسية في المدرسة، في رفع وتحسين مستوى الطلاب.

ولاقت هذه اللفتة الطيبة، الكثير من الاستحسان والفخر والاعتزاز لدى المعلمين الذين تأثروا كثيرا بها.

وأكدت لجنة الاباء أن هذا الحفل التكريمي يأتى فى إطار حرص وتحفيز المعلمين لمواصلة تميزهم وتألقهم لعطائهم المتواصل، مشيرة إلى أن هؤلاء يعطون بادرة أمل فى نهضة ورفعة بلدنا الحبيب.

تجدر الإشارة الى أنّ لجنة الآباء، أشادت بدور المعلمين والمعلمات وجميع العاملين في المدرسة، وثمّنت مساعيهم وجهودهم والتي تكللت بانجازات عديدة سواء على المستوى التربوي أو التعليمي، خلال العام الدراسي، متمنية دوام التعاون والتوفيق.

وقال رئيس لجنة اولياء امور الطلاب المحامي يوسف جمعة، في هذه المناسبة الطيبة ” ان المسيرة الحياتية عبارة عن مراحل وانتم ابنائي تجتازون مرحلة في المسيرة التعليمية، ابارك لكم وارجو لكم النجاح والتقدم في الحياة العامة والمسيرة التعليمية، انتم جيل المستقبل وامالنا المعقودة، ومن سيقود مجتمعنا، نحن نقعد عليكم امالا كثيرة، ورسالتي لكم بالتعليم، ان تتحلوا بالاخلاق وبر الوالدين واحترام وطاعة المعلمين”.

وبدورِها أثنت المربية هبة ابو راس مديرة المدرسة، باسم طاقم العمل جميعًا، على هذه اللفتة الراقية والمبادرة المميزة، مباركة العمل الدءوب والمتواصل للجنة الآباء المدرسيّة، والتعاون فيما بين المدرسة واللجنة، لما فيه مصلحة أبنائنا ومجتمعنا.

tn1

tn2

tn3

tn4

‫5 تعليقات

  1. كل الاحترام والتقدير للاخ يوسف جمعه لخطوه فريده من نوعها

  2. بعد تجربه ، أحسن مدرسة وأروع طاقم ، كل الإحترام لكل المعلمين والمعلمات وعلى رأسهم المديره الفاضله .
    شدو الهمه وأستمروا في عطاءكم ، صح إنو لا تخلوا أي مدرسه أحيانا في شوية تقصير بس دائما بتحاولوا تحسنوا بحالكم لصالح الطلاب الغاليين.
    لمعلوماتكم طلاب ابن سينا رافعين الراس في الاعداديات وانا بفتخر في المدرسه وان شاء الله لما أرزق بطفل جديد رايحه أرجع بس عليها .

  3. الى لجنه اولياء الامور
    بقدر اعرف وين حضراتكم بشهر رمضان محدا بين لما اكثر من نص طلاب المدرسه ما كانت
    ولا هسا عشين التكريم جاين تورجوا حالكم وعضلاتكم

  4. احسنت يا يوسف
    رجال قلوبهم مزروعه بالورود يفوح كلامهم عطر

  5. احسنت يا يوسف
    رجالا قلوبهم مزروعه بالورد يفوح العطر من افواههم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *