3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الممرض هاني حاج يحيى يشارك في المؤتمر الأوروبي للجمعية الأوروبية لنبض القلب

هاني حاج يحيى، الممرض المسؤول في قسم القسطرة وعلاج اختلاج نبضات القلب في المركز الطبي “شيبا”، يشارك في المؤتمر الأوروبي للجمعية الأوروبية لنبض القلب (EHRA) EUROPEAN HEART RHYTHEM ASSOCIATION .

هاني حاج يحيى
هاني حاج يحيى

شارك إبن مدينة الطيبة، هاني حاج يحيى، الممرض المسؤول في قسم القسطرة وعلاج اختلاج نبضات القلب في المركز الطبي “شيبا”،  في المؤتمر الأوروبي للجمعية الأوروبية لنبض القلب (EHRA) EUROPEAN HEART RHYTHEM ASSOCIATION ، الذي عقد في مدينة فينا عاصمة النمسا في الأسبوع الماضي.

وقدم حاج يحيى محاضرة في موضوع علاج الحالات المستعصية للنبض السريع العنيد عند المرضى الذين يعانون من قصور في عمل عضلته القلب.

وينقل لنا هاني من المؤتمر بانه تم عرض العديد من التقنيات والبرامج العلاجية الحديثة والمتطورة جدا لتشخيص، علاج، ومتابعة المرضى الذين يشكون من خلل في إيقاع نبضات القلب وما ينتج عنه من قصور في عمل عضله القلب وتردي في مستوى وجودة حياة المريض.

ويشدد المشاركون في المؤتمر على ان التشخيص المبكر والعلاج والمتابعة لهم دور مهم. والأهم هو العناية الشخصية للمريض وعدم الإهمال في مراجعة الطبيب عند الإحساس بظواهر المرض. ومزاوله أنماط الحياة السليمة والصحية.

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *