أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الطيبة- اجواء مؤثرة وجميلة في مسيرة عيد الفطر “إلى النور نسير”

الالاف من ابناء مدينة الطيبة، من طلاب المدارس، والرجال والنساء، يشاركون في مسيرة ” إلى النور نسير”، التي انطلقت في تمام الساعة التاسعة والنصف، من أمام مسجد “خالد بن الوليد”

شارك مساء اليوم الجمعة، الالاف من ابناء مدينة الطيبة، من طلاب المدارس، والرجال والنساء، في مسيرة “إلى النور نسير”، التي انطلقت في تمام الساعة التاسعة والنصف، من أمام مسجد “خالد بن الوليد”، تقدمتها الفرق الكشفية لمدراس الطيبة، وفرق المسحراتي، وصولا الى دورا “الرحمة” ومن ثم الى منطقة “البنوك” والى باحات بلدية الطيبة، والتي انتهت بخطاب رئيس بلدية الطيبة.

بهجة في مسيرة العيد

وعبر الاهالي عن فرحتهم العارمة بما شهدته الطيبة من بهجة في مسيرة العيد التي عبقت باجواء مميزة تعيشها الطيبة للعام الثاني على التوالي.

بمبادرة بلدية الطيبة

ومن الجدير ذكره ان المسيرة نظمت بمبادرة بلدية الطيبة، وشارك فيها رئيس بلدية الطيبة، المحامي شعاع منصور مصاروة، ونائبيه  واعضاء وموظفي البلدية، والعديد من المسؤولين.

وتخللت مسيرة “إلى النور نسير” العديد من المحطات،  حيث رفع طلاب المدارس بالونات ولافتات وشعارات التهاني .

الفرق الكشفية

كما وتقدمت في المسيرة الفرق الكشفية التابعة للمدارس التالية:  مدرسة “النجاح” الاعدادية ، مدرسة “المجد” الاعدادية، مدرسة”الحكمة” الابتدائية ، مدرسة “ابن سينا ب” الابتدائية ، ومدرسة “عمر بن الخطاب”، ومدرسة “ابن رشد” الابتدائية.

رئيس البلدية يهنئ المواطنين

وفي ختام المسيرة القى رئيس بلدية الطيبة كلمة هنأ من خلالها اهالي المدينة، بحلول عيد الفطر السعيد ، راجيا من الله عز وجل ان يعيده على ابناء المدينة بالخير والبركات.

وشكر رئيس البلدية المدارس المواطنين وطلاب المدارس الذين شاركوا في المسيرة.

tn0 (1)

tn0 (2)

tn0 (3)

tn0 (4)

tn0 (5)

tn0 (6)

tn0 (7)

tn0 (8)

tn0 (9)

tn0 (10)

tn0 (11)

tn0 (12)

tn0 (13)

tn0 (14)

tn0 (15)

‫3 تعليقات

  1. ليس لدي اَي اعتراض على فحوى المسيره، ولكن كيف تنظمون مسيره في وقت آذان العشاء مما حال بكثير من المصلين عدم الوصول الى المسجد لأداء صلاة العشاء والتراويح بسبب الازدحامات المرورية الناتجة عن المسيره بمنطقة انطلاقها.
    اتقوا الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *