2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

السجن 27 عامًا لقاتل مارين حاج يحيى

النيابة العامة تتوصل مع المحامي جاي بن تسفي، الموكل بالدفاع عن المتهم فايز الرجوب في الاربعينات من عمره من مدينة  من الخليل في الضفة الغربية، زوج المغدورة مارين حاج يحيى من مدينة الطيبة، إلى صفقة ادعاء

المغدورة مارين حاج يحيى
المغدورة مارين حاج يحيى

توصلت مؤخرا، النيابة العامة مع المحامي جاي بن تسفي، الموكل بالدفاع عن المتهم فايز الرجوب في الاربعينات من عمره من مدينة الخليل في  الضفة الغربية، زوج المغدورة مارين حاج يحيى من مدينة  الطيبة، إلى صفقة ادعاء، تقضي بالسجن الفعلي لمدة 27 عاما، ودفع تعويض مالي لعائلة القتيلة، بمبلغ 100 الف شيكل، على ان يلتزم التهم بدفع التعويض بالكامل، وإلا يسجن 30 عامًا عوضًا عن 27 عامًا.

كانت حامل في الشهر الثالث

ومن الجدير ذكره بأن المغدورة مارين حاج يحيى البالغة بوفاتها 35 عاما، والتي كانت حامل في الشهر الثالث، عثر على جثتها داخل مركبة محروقة، في منطقة حرشية  قرب كلية “بيت بيرل”، بين مدينتي الطيرة وكفار سابا، في اليوم الثاني من شهر مارس/ اذار عام 2015.

وكانت المرحومة مارين حاج يحيى قد تزوجت المتهم في العام 2014 وقررت انجاب طفل، ولرفضه الانجاب حصلت خلافات بينهما.

ويشار الى ان النيابة العامة قدمت يوم 29.03.2015، للمحكمة المركزية في مدينة اللد، لائحة اتهام ضد فايز رجوب، بشبهة ضلوعه بقتل زوجته مارين حاج يحيى من سكان مدينة الطيبة.

ضرب زوجته في منطقة الراس

وبحسب لائحة الاتهام التي عرضتها النيابة العامة في حينه فان المتهم قام قبل وقوع الجريمة بضرب زوجته في منطقة الراس حتى اغمي عليها، ومن ثم وصل بمركبتها الى منطقة كفار سابا وهناك حرق زوجته داخل المركبة وفر من المكان.

كما جاء في لائحة الاتهام ان المتهم اعتاد على ضرب زوجته بصورة مبرحة وخاصة بعد ان علم انها دخلت في مرحلة الحمل، حيث رفض الزوج المتهم انجاب اطفال من الضحية، كما ان خلافات مادية ادت ايضا الى سوء تعامل المتهم مع زوجته المرحومة.

كما وذكرت النياية العامة في لائحة الاتهام ان تحقيقات الشرطة بينت بان المتهم لم يقل الحقيقة خلال التحقيق، وهنالك امور قد تم فحصها والتي بينت تصريحاته الكاذبة.

تعديل بنود لائحة الاتهام

وصادقت هئية المحلفين في المحكمة المركزية في مدينة اللد، والمكونة من ثلاثة قضاة على صفقة الادعاء، التي تقضي باعتراف المتهم فايز الرجوب، بكامل التهم المنسوبة اليه، وتعديل بنود لائحة الاتهام، والتي تتمثل بتنفيذ جريمة قتل، وإضرام النيران بالمركبة، وعرقلة التحقيق، والإقامة دون تصريح.

روابط ذات صلة:

 فايز الرجوب
فايز الرجوب

tnIMG-20150302-WA0042

tnIMG-20150302-WA00491

tnIMG-20150302-WA005321

‫2 تعليقات

  1. الله يرحمها ، بكفي إجرام وقتل ، يا عمي إلي بقدرش عالزواج ما يتزوج ويبلي مرتوا واولادوا بعقده ، إلي ما بعرف يتعايش مع زوجه يتعالج أحسنلوا .
    العقاب العقاب للمجرمين ، هيك بفكروا مليون مره قبل ما يرتكبوا مصايب بحق النساء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *