أخبار الطيبةالأخبار العاجلةمنبر المتصفح

تهديدات خطيرة تصل عبد جبارة من الطيبة بسبب تزييف فيسبوك باسمه

الشاب عبد الكريم جبارة من مدينة الطيبة، يتلقى تهديدات خطيرة من قبل اشخاص، ذلك بعد ان اقدم مجهولون بفتح حساب في موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” مزيف باسمه، وارسال رسائل لشابات من مناطق مختلفة

صورة عن الحساب المزيف
صورة عن الحساب المزيف

تلقى الشاب عبد الكريم جبارة في العشرينات من عمره من مدينة الطيبة، مؤخرا، تهديدات خطيرة من قبل اشخاص، ذلك بعد ان اقدم مجهولون بفتح حساب في موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” مزيف باسمه، وارسال رسائل لشابات من مناطق مختلفة، والتي شملت صور الشاب من عائلة جبارة.

هذا وقد ازعجت هذه الرسالة الشابات اللواتي تلقين رسائل من الحساب المزيف، وفي اعقاب ذلك بدأت الاتصالات تنهال على عبد الكريم جبارة من قبل اشخاص الذين اخذوا يصرخون عليه ويهددونه، معتقدين انه هو صاحب الحساب المزيف.

وفي حديث مع عبد الكريم جبارة قال:” لقد استغربت من كمية التهديدات التي وصلتني هاتفيا، واتهمت فيها باني اضايق نساء وشابات من خلال صفحة الفيسبوك. بعد الفحص تبين بان مجهولا قام بسحب صورة لي من صفحتي الخاصة وانا احمل كعكة، وفتح حسابا باسمي، وبدأ يبعث رسائل لشابات بصورة عشوائية”.

وتابع قائلا:” التهديدات استمرت على مدار ايام، وفي كل مرة اوضح الامور للمتصلين او بمن التقي بهم حتى يدركوا ما تعرضت اليه، ولا اعرف فيما اذا ستصلني اتصالات اخرى ام لا. انا شخصيا انسان مستقيم ولا يمكن ان ارتكب مثل هذه التصرفات غير الأخلاقية، بل احترم الجميع وارفض رفضا قاطعا اي عمل يمس باي شابة مهما كانت”.

كما قال:” لقد قدمت شكوى في شرطة كدما، على أمل ان يتوصلوا لمن فتح حسابا باسمي، وآمل ان يتفهم الأخرون بانني لست صاحب الحساب بل هو مزيف”.

تعقيب الشرطة
وقالت مصادر في الشرطة:” وصلتنا شكوى من قبل الشاب من الطيبة، حيث يشار بان الحديث يدور عن فتح حساب مزيف باسمه، والتحقيقات لا تزال جارية”.

 الشاب عبد الكريم جبارة
الشاب عبد الكريم جبارة

اعلان الطيبة نت

تعليق واحد

  1. وهناك مجهولون ايضا فتحوا ثلاث حسابات باسمي عدي دسوقي بالعربيه والإنجليزية تحمل تاريخ ميلادي والتي لا تمت لي بصلة اخبرني الكثيرون عنهم منذ ما لا يقل عن عام والمنشورات السيئة التي تحويها .ولا زلت حتى اليوم ابلغ بوجود هذه الحسابات .ليس لي حساب في فيسبوك كل من له صداقة بهؤلاء الحسابات فليلغيها ولا يوافق مطلقا على طلب الصداقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *