2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

نتيفي يسرائيل تؤكد على ان مناقصة العمل بـ444 ستصدر نهاية العام الجاري

اهالي الطيبة يمطرون شركة نتيفي يسرائيل ( مسارات اسرائيل) بالتوجهات كوسيلة ضغط على الشركة للبدء في اعمال توسعة شارع 444 ما يدلل على الاهمية التي يوليها الاهالي لهذه القضية التي تشغل بالهم

maats
الرسالة كما وصلتنا

اكدت شركة نتيفي يسرائيل ( مسارات اسرائيل) انها بصدد تقديم مشروع توسيع شارع 444 من المقطع الذي يبدأ من مفترق تسور يتسحاك وحتى مدخل الطيبة الجنوبي ( شارع محمود درويش) بهذه الايام ضمن الاعمال التحضيرية لإطلاق هذه الاعمال التي ينتظرها اهالي الطيبة على احر من الجمر.

وقالت ايريس فوكس المشرفة على توجهات الجمهور وهي ترد على احد اهالي مدينة الطيبة ” انه وبعد الفحص مع الجهات المختصة، تبين ان الاعمال في الشارع ستشرع في نهاية العام الجاري 2017″، مشددة على ” ان الشركة تعمل وفقا لتعليمات وزارة المواصلات بعد فحص كل مشروع على  حدة”.

واشارت فوكس الى ” ان الشركة تأخذ بعين الاعتبار عدة امور للمشاريع المقترحة هي ظروف الميدان، الاوليات، وافضلية الميزانيات”.

وكان مصدر في نتيفي يسرائيل ( مسارات اسرائيل) قد صرّح الاسبوع الماضي ” ان العمل لن يبدأ قبل بداية العام 2018” منوّها ” لان الشركة ستصدر مناقصة للبدء بأعمال التوسعة في الربع الاخير من العام 2017 الجاري، اي اما في سبتمبر / ايلول، تشرين اول / اكتوبر، تشرين ثاني / نوفمبر او في كانون الاول / ديسمبر كحد اقصى”.

20170409_163547-500x281

‫2 تعليقات

  1. وشو مع المبشرين واللي دقوا عصدورهم.لولا الحيا اتصوروا مع الجرافات

  2. سلم الأولويات وأفضلية الميزانيات هذه هي الحقيقة ونحن للأسف في أسفل هذا السلم وبالعربي مش شايفينا من سنتيمتر. وموت يا غديش تا يجيك الحشيش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *