3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

لجنة الزكاة والصدقات في الطيبة تطلق مشروع ال 1000 طرد غذائي “2”

لجنة الزكاة والصدقات في مدينة الطيبة تطلق مشروع ال 1000 طرد غذائي للعائلات المستورة في الطيبة من تاريخ 1-05-2017 – / 8/05/2017 .

IMG_8469

عممت لجنة الزكاة والصدقات في مدينة الطيبة، اليوم الاثنين، بيانا صحافيا، أشارت من خلاله الى إطلاقها مشروع الـ 1000 طرد غذائي “2”.

وجاء في البيان ما يلي:

قال تعالى:” وَمَا أَنفَقْتُم مِّن شَيْءٍ فَهُوَ يُخْلِفُهُ ۖ وَهُوَ خَيْرُ الرَّازِقِينَ ” انطلاقاً من الاية الكريمة ، لجنة الزكاة والصدقات تطلق مشروع ال 1000 طرد غذائي للعائلات المستورة في الطيبة من تاريخ 1-05-2017 – / 8/05/2017 .

بعد توفيق من الله تبارك وتعالى وجهود الشباب المخلصين في العمل العام الماضي لقد عكفت لجنة الزكاة والصدقات على اطلاق المشروع ” 2 ” للطرد الغذائي وذلك وضعت لجنة الزكاة نصب اعينها جميع ما يقارب 1000 طرد غذائي قبل شهر رمضان المبارك .

لكي تعيل جميع العائلات المستورة والمحتاجة في الطيبة وتهون عليهم ما الت عليهم الأوضاع المعيشة الصعبة في أيامنا هذه من انتشار الفقر والغلاء والتعب والعناء في جلب لقمة العيش .

بناءً على ذلك تهيب لجنة الزكاة والصدقات اهل الطيبة الاكارم بالتبرع بالمؤن الغذائية ومستلزمات الحياة اليومية .

وليلعلم الجميع ان بيننا أناس ليس لهم من يعيلهم ، هم إخواننا ونحن عنهم مسؤولون ولمن يريد ان يستوثق فليراجع مكتب لجنة الزكاة والصدقات قرب دوار مقبرة باب الرحمة وسط البلد ، ليرى ما باتت تان به ملفاتهم من الثقل . ولنستذكر سوياً اجر وثواب من تصدق وفرج عن كربه مسلم من فضل وثواب عظيم .

·       ان الصدقة تطفئ غضب الرب وسبحانه وتعالى

·       تمحو الخطيئة وتفكير للذنوب

·       وقاية من النار وتظل صاحبها من النار

·       دوار للامراض البدنية والقلبية

·       تدفع البلاء وتبارك في المال

IMG_8470

IMG_8471

IMG_8472

IMG_8473

IMG_8474

IMG_8475

IMG_8476

‫2 تعليقات

  1. رد الى الاخ الكريم من القدس
    هذا المشروع هو محلي وخاص لاهالي الطيبة .. يمكنك التوجه لجمعية الاقصى والتحدث مع الاخ غازي عيسى .. فللجمعية والحركة الاسلامية مشروع خاص بأهالي القدس.. كما اعتقد انه بامكانك التحدث مع جمعية الاغاثة القطرية المنبثقة عن الحركة الاسلامية وعرض مشروعكم عليهم وعرض متطلباتكم . ( مع الاخ بشير سعودي)
    نسأل الله لكم التوفيق والنجاح والتألق .. اهلنا واحبتنا في القدس

  2. السلام عليكم وَبَارِكْ الله جهودكم. بعد إذنكم كيف لكم ان تقدموا لنا الدعم في شهر رمضان للمحتاجين في مدينة القدس وخاصتا الاجئين. علما نحن في برنامج الغذاء القدس اطلقنا مبادره وذلك لتوفير وجبات إفطار لأكثر من ٤٠٠ عائله. رجاء للتواصل. 0548194145. شكرًا لكن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *