2أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

لاعب من بلدي- عبدالله عازم نجم ساطع في صفوف كفار سابا

“عبدالله عازم” ابن مدينة الطيبة يبلغ من العمر 20 عام، يلعب في صفوف شبيبة “كفار سابا” في الدرجة الممتازة ويملك 15 هدفا في جميع المسابقات، 12 منها في مسابقة الدوري و3 في كأس “الدولة”، “عبدالله” يعتبر من اهم اللاعبين في الفريق من ناحية حسم مباريات ومن ناحية التأثير على اللاعبين، فهو يمتلك موهبة منذ الصغر ويملك شخصية معروفة بالجدية خلال التدريبات والمباريات الهامة.

 

“عبدالله” بدأ اللعب منذ جيل نعومة أظفاره، وبدأت مسيرتة في مدرسة هبوعيل “كفار سابا” وها هو يستمر بها لغاية الان، وبحسب ما صرح اللاعب انه ممكن في بداية الموسم القادم التوقيع على عقد لانتسابه لفريق الكبار الذي يلعب حاليا في الدرجة العليا ولكن هناك إحتمال في الهبوط للدرجة الممتازة.

وفي اشادات الكثير من الجمهور واللاعبين من قبل فريقه يقولون ان “عبدالله” هو لاعب جدي خلوق يحترم الجميع ومحبوب في الملعب وخارجة وينتظرة مستقبل مفعم بنجاحات والوصول الى فرق أعلى سواء كانت في البلاد أو خارج البلاد.

ومن الجدير بالذكر ان “عبدالله” هداف فريقه برصيد 15 هدف قاد فريق في آخر مبارتين الى انتصارين قد ضمنا بهما الالتحاق في مباريات الاختبار المؤهلة الى الدرجة العليا للشبيبة، وهناك الكثير من المؤشرات الى ان فريق “كفار سابا” هو من سيتأهل الى الدرجة العليا وذلك نسبة الى النتائج المذهلة التي حصدها الفريق خلال الموسم.

باهدافة الجميلة والحاسمة استطاع “عبدالله” إقناع الجميع على انه هو النجم القادم لمدينة الطيبة، ومن الممكن ان نرى “عبدالله” يلعب في فرق عالية، ذلك نظرا للتدريبات المكتفة التي يخضع لها اللاعب في وقت فراغة ولمثابرته للوصول الى أعلى المستويات ليستطيع تحقيق ما يحققه الان من نجاحات على الصعيد الشخصي وعلى الصعيد الجماعي.

tn1 (6)

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

‫3 تعليقات

  1. אתה צודק ב 100 אחוז
    אבל לא לשחק בגיל נוער שאני בן 20
    לא צריך לגזים
    בתכלס בינינו הוא א יגע רחוק יותר מליגה א
    עם כל הכבוד שלו אני מכיר את היכולת שלו ומכיר את ההתנהגות שלו
    . אז בוא תעשה קצת כסף
    תתחיל לשיווק עצמך בליגה ב ליגה א אפילו תהייה קבלן עליות בליגה ג
    אב דרך הנוער אתה לא תתקדם
    סמיר עבד אלחי הייה יותר עקשן ממך . ואיפה הוא היום בקושי טירה שורד בתחתית
    ושחק בליגה ג בטייבה
    לצערי זה הרמה של המגזר הערבי

  2. לשחק במגזר היהודי ולא משנה באיזה מסגרת יתרום הרבה,לשחק אצל קבוצות ערביות אף פעם לא ימריא

  3. כל הכבוד לעבדאלאאא
    אבל בוא נסביר את האמת נתחיל מזה
    1- עבדאלאא שחקן בוגרים . והוא משחק בנוער כשחקן חריג .
    2- בלידה שהוא משחק הייה עדיף שישחק בליגה א או ליגה ב ולקחת נסיון מלשחק עם שחקני נוער קטנים ממנו לצערי שרף שנה סתם
    3- למרות הגיל הגדול . רוב המשחקים לא שחק משחק שלם במחלקת הנוער שזה מריח לא טוב .
    4- אני מעדיף לך לעזוב כפר סבא כי אין לך מקום שם . ולחפש לך קבוצה ליגה א ליגה ב אפילו ליגה ג . תוכיח עצמך ותתחיל הלאה חבל תשרוף שנים שם
    5- אני מאחל לך הצלחה אבל עזוב אותך מהשטות של התקשורת והכתבות והפוזות . להזכיר לך מסי בגיל שלך הייה עם 3 אלפיות . הוא נוריד קצת צפיות תתרכז בספורט תוכיח את עצמך ועזוב אותך מהתקשורת . לצערי זה הבעיה של שחקנים הערבים עוזבים את המקצועיות ומחפשים פרסום ופוזות . אתה חייב הרבה לשפר בשביל להגיע לליגה א . אני בטוח שאתה תקלל אותי ותגיד מה הוא מדבר שטיות והרבה אנשים יגידו אותו דבר אבל עם השנים תבין מה אני מדבר

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *