أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

شاهد- توثيق لإقتحام وسرقة إبتدائية الغزالية في الطيبة!

توثيق شخصين يقومان بعملية سرقة مدرسة الغزالية الابتدائية، في مدينة الطيبة، وشرطة الطيبة “كدما” تعتقل شابا في العشرينات من عمره وقاصرا يبلغ من العمر 17 عاما.

تعرضت مدرسة الغزالية الابتدائية، في مدينة الطيبة في الأسبوع المنصرم لعملية اقتحام وسرقة اغراض كهربائية ثمينة التي تستخدم للدراسة.

هذا وقد تم توثيق شخصين اللذين وقفا وراء عملية السرقة، فيما اعتقلت شرطة الطيبة “كدما” شابا في العشرينات من عمره وقاصرا يبلغ من العمر 17 عاما.

كما ويشار الى ان القاصر خضع للتحقيق في الوحدة المسؤولة عن التحقيق مع القاصرين واطلق سراحه، بينما الشاب البالغ عرض امام محكمة الصلح في بيتح تكفا، وهناك طلبت الشرطة تمديد اعتقاله، الا ان القاضي عودد مورينو قرر اطلاق سراحه للحبس المنزلي.

هذا وعلمنا من الشرطة “انه بعد يوم من اطلاق سراح المشتبه للحبس المنزلي خالف شروط الحبس المنزلي، وخرج من البيت ولم يعد، وعلى الفور قامت والداته بإبلاغ الشرطة. في نفس اللحظة وصل الى محطة شرطة “كدما” شخص، وهناك قدم شكوى إدعى فيها بان المشتبه الذي اقتحم المدرسة، أعتدى عليه وسرق سيارته، ولاحقا تم اعتقاله، حيث ستقدم يوم غد الخميس ضده لائحة اتهام”.

يشار الى انه في الفترة الأخيرة شهدت الطيبة العديد من حوادث اقتحامات وسرقةمدارس، والتي اقلقت مضاجع إدارات المدارس والمعلمين والاهالي.

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

‫3 تعليقات

  1. لماذا التستر على هذا المجرم وتشويش وجه , يجب نشر صور هذه المخلوقات النجسه حتى تنبذ من مجتمعنا , قبح الله وجوههم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *