أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الرئيس المحامي شعاع مصاروة: ملتزمون بالاضراب آملين أن تتحقق مطالب الأسرى

ا

رئيس بلدية الطيبة، المحامي شعاع منصور مصاروة
رئيس بلدية الطيبة، المحامي شعاع منصور مصاروة

أفاد بيان الناطق بلسان بلدية الطيبة، بان بلدية الطيبة تلتزم بالاضراب العام الذي اقرته لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الداخل الفلسطيني، يوم غد الإثنين، نصرة وإسنادا للاسرى المضربين عن الطعام لليوم الرابع والثلاثين.

وجاء في البيان الذي عنون بـ “الرئيس المحامي شعاع مصاروة: ملتزمون بالاضراب آملين أن تتحقق مطالب الأسرى”، ما يلي:  نحن جزء لا يتجزأ من نسيج مجتمعنا العربي وأحد مكوناته ونرى بمطالب الأسرى مطالب حق وقرارات لجنة المتابعة تُلزمنا. وعليه، نحن نلتزم بالاضراب كوسيلة مشروعة لاسماع صيحة الأسرى وتحقيق مطالبهم المشروعة، آملين أن تتحقق مطالبهم.
الاضراب يشمل جميع المرافق باِستثناء المدارس ومؤسسات خدمات الصحة الطارئة.

وكانت لجنة المتابعة العليا عقدت يوم أمس إجتماعا في بلدية الطيبة لتبني الاضراب العام يوم غد الاثنين، تمخض عنه قرارات لانجاح الاضراب واليكم تلخيصا لها :

1- العمل على إنجاح الاضراب العام المقرّر ليوم الاثنين 22.5.2017 وتجنٌّد كافة مركبات المتابعة لضمان نجاعة الاضراب ونجاحه.
2- الاضراب لن يشمل الجهاز التعليمي والمدراس والخدمات الصحية.
3- تزامنًا مع الاضراب تقرّر إقامة سلسلة بشرية من سجن مجدو الى سجن الجلمة، بحيث يكون التجمّع الساعة الخامسة مساءً مقابل سجن مجدو ثم تنطلق حافلة سيارات باتجاه سجن الجلمة.
4- وقفة احتجاجية امام مقر سلطة السجون في مدينة الرملة يوم الأربعاء 24.5.2017 الساعة الخامسة مساءً
5- الاحتجاج امام مستشفيا “برزيلاي” في عسقلان و “سوروكا” في بئر السبع اللذان تمّ نقل أسرى مضربين اليهما في الأيام السابقة، الخميس 25.5.2017 الساعة الخامسة مساءً
6- إقامة صلاة الجمعة، يوم الجمعة 26.5.2017 امام سجن الجلمة وامام مستشفى “سوروكا”.
7- – توزيع مواد تثقيفيّة إعلاميّة لطلاب المدارس لتعريفهم بقضيّة الاسرى السياسيين ومطالب الاضراب.

لجنة المتابعة تدعو أبناء شعبنا الالتزام بالإضراب مساهمةً منا في رفض السياسات الإسرائيلية وتعنّت الحكومة امام مطالب أسرى الحريّة المحقّة والطبيعية.

تعليق واحد

  1. ها ها ها
    لا يا شيخ !؟
    نكته
    اشو قاعد بتساوي الان بالبلديه ؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *