3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

وقفة احتجاجية على مفرق الطيرة- الطيبة نصرة للأسرى

العشرات من أبناء مدينة الطيبة، ونشطاء الجبهة والحزب الشيوعي في منطقة المثلث الجنوبي في الوقفة الأحتجاجية، نصرة للأسرى الأمنيين ودعما لاضرابهم عن الطعام .

tn2 (1)

شارك العشرات من أبناء مدينة الطيبة، ونشطاء الجبهة والحزب الشيوعي في منطقة المثلث الجنوبي في الوقفة الأحتجاجية التي اقيمت على مفرق راس عامر قرب الطيرة والطيبة نصرة للأسرى الأمنيين ودعما لاضرابهم عن الطعام احتجاجا على سياسة القمع والمعاملة السيئة التي يواجهونها داخل السجون الأسرائيلية.

هذا ورفع المشاركون شعارات كتبوا عليها ” الافراج الفوري عن الأسرى المعتقلين”، “كفى لسياسة القمع”، “كلنا مع الأسرى ونضالهم”، وغيرها من الشعارات التي تندد بسياسة الظلم والقهر بحق الأسرى.

هذا واكد المشاركون بانهم سيواصلون بمسيرتهم النضالية تزامنا مع نضال الأسرى حتى تتحقق مطالبهم الشرعية والأنسانية.

ويشار الى ان اضراب “الحرية والكرامة” الذي يشارك فيه الاسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال، دخل اليوم الثلاثاء يومه الثاني على التوالي بقيادة القائد مروان البرغوثي.

وشرع الاسرى في اضراب مفتوح عن الطعام في مختلف سجون الاحتلال، يوم أمس الاثنين والذي يصادف يوم الاسير الفلسطيني، وأقيمت فعاليات جماهيرية شارك فيها عشرات الآلاف في مراكز المدن الفلسطينية لإحياء هذا اليوم، وإسنادا للأسرى المضربين، كما أقيمت فعاليات أخرى في العواصم العربية والأجنبية.

ويطالب الاسرى في اضرابهم باستعادة الزيارات المقطوعة وانتظامها، وإنهاء سياسة الإهمال الطبي، وإنهاء سياسة العزل، وإنهاء سياسة الاعتقال الإداري، والسماح بإدخال الكتب والصحف والقنوات الفضائية، إضافة إلى مطالب حياتية أخرى.

وجاء قرار الإضراب بعد فشل حوارات ونقاشات الأسرى مع ما يسمى إدارة المعتقلات لتحسين أوضاعهم.

tn2 (2)

tn2 (3)

tn2 (4)

tn2 (5)

tn2 (6)

tn2 (7)

tn2 (8)

tn2 (9)

tn2 (10)

tn2 (11)

tn2 (12)

tn2 (13)

tn2 (14)

tn2 (15)

tn2 (16)

tn2 (17)

tn2 (18)

tn2 (19)

tn2 (20)

tn2 (21)

tn2 (22)

تعليق واحد

  1. مسرحية والمخرج فاشل هذه دعاية لكرسي الهستدروت اتتعبوش حالكم اليوم انا طابخ ملوخية مع ارانب زاكيات تعالو ابتوكلو ابترجعو للمسرحية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *