أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

هاتريك مهدي دحبور يقلب الطاولة على نتانيا

فريق شبيبة “ابناء الطيبة” يفوز على فريق “نتانيا” برباعية مقابل ثلاثية بعد ان كان متأخر بثلاثة اهداف مقابل هدف.

مهدي دحبور
مهدي دحبور

انتصر فريق شبيبة “ابناء الطيبة” على فريق “نتانيا” برباعية مقابل ثلاثية بعد ان كان متأخر بثلاثة اهداف مقابل هدف، ليأتي اللاعب “مهدي دحبور” ابن مدينة الطيبة ويقلب الطاولة على الفريق الضيف ويسجل ثلاثية من الاهداف ليعلن الحكم عن نهاية مباراة درامتيكية وتسجيل انتصار اخر في سجل الفريق الطيباوي بقيادة المدرب المخضرم “عمر مدني”.

وتأخر فريق شبيبة “ابناء الطيبة” لغاية اللحظة التي قرر اللاعب “مهدي” ان يعاقب فريق نتانيا، بدك شباكه بثلاثية،  ليعلن الحكم عن خطف اللاعب “مهدي” الانتصار من فم فريق “نتانيا”.

ويشار الى ان “مهدي دحبور” ابن ال 17 ربيعا  يدرس في كلية عمال متعددة المجالات، ويلعب بوظيفة رأس حربة ومعروف بأهدافة الحاسمة وإصرارة وقوتة الجسدية.

وفي حديثنا مع مدرب الفريق “عمر مدني” الذي له يد كبيرة بما يقدمة اللاعب “مهدي دحبور” قال: “اللاعب مهدي دحبور من افضل المهاجمين ليس في الطيبة فقط بل منطقة، يمتلك مواصفات الماجم الفظ الذي يستطيع ان يسجل الكثير من الاهداف كما شهدنا في المباراة الاخيرة حيث سجل اللاعب النشيط مهدي ثلاثية من الاهداف بعد ان كنا متأخرين بالنتيجة لصالح نتانيا، اتمنى ان يأخذ اللاعبون الصغار او حتى الكبار اللاعب مهدي دحبور مثال على ارض الملعب وان يواظبوا ويستمعوا الى المدرب ماذا يقدم لهم نصائح، اتمنى للجميع النجاح والتقدم”.

مهدي دحبور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *