أخبار الطيبة

مكتب المحاماة منصور وشنايدرمان يخفف حكما على طيباوي اتهم بتهم خطيرة

قرر قاضي محكمة الصلح في مدينة كفار سابا ميخائل كرشن معاقبة احد مواطني مدينة الطيبة  البالغ من العمر (27 عاما) (الاسم محفوظ في ملف التحرير- المحرر) بالتبرع لجمعية اور ياروك بمبلغ 2000 شيقل الى جانب350 ساعة خدمة من اجل الجمهور في مدينة الطيبة.

006

ويأتي هذا الحكم في اعقاب تقديم الشرطة لائحة اتهام بحق المواطن تنسب له عدة تهم خطيرة مثل التهديد وعرقلة عمل رجال الشرطة وهم يؤدون واجبهم، بعد ان أوقف المتهم سيارته امام دورية للشرطة كانت خارجة من بلدة تسور يتسحاك باتجاه شارع 444 اثناء محاولاتها المرور.

وصاح المتهم برجال الشرطة ” ابتعدوا عني قبل ان أؤذيكم” من اجل دب الخوف في قلوبهم، وفقا لما جاءنا من مكتب المحاميان زهير منصور وشنيادرمان اللذان مثلا المتهم امام المحكمة، وقالا ” ان هذا الحكم المخفف يعتبر نتاج مجهود كبير من قبل المكتب”.

وأضاف المكتب ” ملف من هذا النوع كان ينتهي دائما بإدانة، لا سيما وان مكتب المحاماة طلب من المستشار القضائي للحكومة سابقا بان يعرقل الإجراءات الجنائية ضد المتهم الا ان المستشار رفض هذا الطلب، ولكن يبقى شطب الإدانة إنجازا مهما”.

وتابع المكتب ” عدم ادانة المتهم هو انجاز لانه سيساعده جدا وبشكل ملموس في المستقبل الذي يمكنه ان يستمر في تعليمه بموضوع تدقيق الحسابات وبدون ان يكون له ادانة في السجل الجنائي التابع للشرطة او سلطات تطبيق القانون بشكل عام”.

من جانبه شكر المتهم مكتب المحاماة على مساعدتهم له قائلا ” لولا هذه المساعدة لكان مستقبلي تدمر، والحمدلله ان العاقبة كانت جيدة بدون ان تتم ادانتي خصوصا وانني اتعلم تدقيق الحسابات، الآن يمكنني ان افتح صفحة جديدة وان استمر بحياتي الطبيعية”.

المحامي زهير منصور

007

008

009

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *