أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

قائمة “البيت الاجتماعي” في إنتخابات الهستدروت تفتتح مقرها الإنتخابي

قائمة “البيت الاجتماعي”، برئاسة المربي معين شيخ علي مصاروة، في مدينة الطيبة، المنافسة في الانتخابات الدورية لقيادة نقابة العمال العامة الهستدروت تفتتح مقرها الإنتخابي.

tn1 (26)

إفتتحت مساء يوم أمس الأحد قائمة “البيت الاجتماعي”، برئاسة المربي معين شيخ علي مصاروة، في مدينة الطيبة، المنافسة في الانتخابات الدورية لقيادة نقابة العمال العامة الهستدروت وكذلك لمجلس “نعمت” النسائي مقرها الإنتخابي، على شارع “محمود درويش” الشمالي، بحضور العشرات من أبناء عائلة مصاروة، بشكل خاص وأبناء مدينة الطيبة عامة، رجالا ونساء، على رأسهم رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، وعدد من اعضاء بلدية الطيبة.

وتجري  الانتخابات يوم الثلاثاء الذي سيصادف الـ23 من شهر مايو/ أيار المقبل، ويتنافس على رئاسة مجلس العمال رئيسها الحالي النقابي المخضرم جميل أبو راس من الجبهة والمربي المتقاعد معين مصاروة وكلاهما من الطيبة.

وأما مجلس نعمات، تتنافس على رئاسته امرأتان من مدينة الطيرة المجاورة، من الجبهة ميسم جلجولي الرئيسة الحالية، ولمياء خاسكية، علما ان انتخابات الهستدروت تعتبر من أهم المعارك الانتخابية التي تشهدها البلاد بشكل خاص والمنطقة بشكل عام.

وبذلك يكون المرشحان لرئاسة لواء المثلث الجنوبي للهستدروت من الطيبة، وهما معين مصاروة الذي يحظى بدعم رئيس البلدية شعاع مصاروة منصور، وجميل أبو راس الذي يحظى بدعم الجبهة الديمقراطية للسلام المساواة، التي يعتبر عضوها الوحيد في البلدية سامي ياسين من المعارضة.

تجدر الإشارة إلى أن لواء المثلث الجنوبي للهستدروت، يشمل كل من البلدات التالية: الطيبة، الطيرة، قلنسوة، كفر قاسم، جلجولية وكفربرا.

نترككم مع الحوار المصور مع المرشح المربي معين شيخ علي مصاروة:

 

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (11)

tn1 (12)

tn1 (13)

tn1 (14)

tn1 (15)

tn1 (16)

tn1 (17)

tn1 (18)

tn1 (19)

tn1 (20)

tn1 (21)

tn1 (22)

tn1 (23)

tn1 (24)

tn1 (25)

tn1 (26)

‫10 تعليقات

  1. كل انسان حر بدي اقول لكل الي بتفلسفو فش اشي اسمه احزاب كل شخص اول ما ببدا طبعا بعيلته انتم يا امفلسفين ظليتكم اتحرضو بانتخابات البلدية ووقعتم بالفخ ثاني اكبر عيلة بالطيبة واعملتو فيها وطنجية بدي اقولكم معين من البلد وكل واحد حر شو ينتخب اخر كلمة الحزب الشيوووووععععيييي الوطنجي انتهى

  2. استاذ فادي اولا الاشي لكل المثلث مش بس لالطيبة ثاني اشي اشي بتفهمش في تحكيش في مصالح متضاربة تعني اشياء ثانية

  3. اشي بخزي حتى بالهستدروت الاستاذ شعاع زج العائليه استحي على حالك بدل ما بتعمر قاعد بتخرب .واعمار يا بلد مشان الابن والولد.الهستدروت كانت دائما حزبيه ودخلت العائليه فيها ومع صورة زعيمتك شيلي يحيموفيتش اللي انت منتمي لحزبها.التهي باصلاح البلد من ناحيه اجتماعيه كل يوم طوشه وطش وفجر.كل البلد القديمه انباعت للغربيه وانت ساكت .بدل ما تبني عمارات تحت اقدرت تهد فوق وتبني مكانها.

  4. رئيس البلدية يدعم ابن عائلته لكي يصبح الحاكم والجلاد من نفس الجهة… يعني فش حدا يدافع عن حقوق موظفين بلدية الطيبة… هذا عار واستهتار بابناء الطيبة… هذا ما يسمى مصالح متضاربة

  5. انا مش فاهم شو دخل العئلية بالموضوع المرشح مزبوط من المصاروة بس هذا ما دخلو

  6. اخرى هذه بتعملوها عائلية ؟؟؟؟ الشعوب تتغير ونحن ما زلنا نتاخر.
    وكلمة لاعضاء الائتلاف في البلدية , لسان حالكم يقول : ” سمعا وطاعة يا مولاي “

  7. اي بيت واي اجتماعي؟
    ما دخل شعاع واعضاء البلدية؟ هاذا اصبح عاءليا ايضا؟ ماذا حدث لك يا طيبة؟ الم تنهضي من سباتك؟ 10 سنوات لجنة معينة لم يكفو؟ العار ان يصبح ممثل المعلمين ممثل عاءلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *