أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

ساجي حاج يحيى: على بلدية الطيبة اكمال اعمالها بشارع حيفا الذي اصبح يهدد سلامتنا

ساجي حاج يحيى من سكان الطيبة يعرب عن تذمره من عدم إكمال بلدية الطيبة العمل في شارع “حيفا” القريب من مسار المشي.

tnIMG_8568

يشكو ساجي حاج يحيى من سكان الطيبة من عدم إكمال بلدية الطيبة العمل في شارع “حيفا” القريب من مسار المشي.

وقال حاج يحيى:” باشرت بلدية الطيبة بأعمال ترميم وصيانة لشارع حيفا الموازي لمسار المشي في المنطقة الجنوبية، وهذا أمر محمود مشكورين عليه، ولكن “ان الله يحب اذا عمل احدكم عملا ان يتقنه”. من هنا اود الإشارة الى بعض النقاط والملاحظات على الاعمال التي باشرت البلدية بها:

أولًا: هذه الأعمال بدأت البلدية بها فجأة دون إعلام الأهالي مسبقا ببدء الأعمال أو حتى متى ستنتهي، لترتيب امورهم، فمن غير المعقول أن يخرج أصحاب البيوت لأعمالهم في الصباح وعند عودتهم يجدون أمام بيوتهم حفرة عميقة بهذا الشكل.

ثانيا: الحفريات شلت الحركة في الحي مما يعيق على الأهالي وأطفالهم الدخول والخروج من بيوتهم بصورة آمنة، وكان على البلدية والمقاول تأمين طريق جانبي لسكان الحي للدخول لبيوتهم بصورة مريحة وآمنة اكثر .

ثالثا: عمليات الحفر جعلت المنطقة غير آمنة وتفتقر لأدنى معايير السلامة، اذ ان المقاول لم يغلق جوانب الحفريات بجدار فاصل الذي قد يمنع سقوط بعض الأطفال أو الكبار حتى داخل الحفرة لا قدر الله وهذا يعتبر استخفافا بحياة المواطنين.

رابعا: هذه الحفريات شلت تقديم الخدمات في المنطقة مثل جمع حاويات القمامة وغيرها من الخدمات الأمر الذي سبب تراكما للنفايات وإنبعاث الروائح الكريهة منها”.

وخلص حاج يحيى الى القول:” من هنا أطالب البلدية بالقيام بواجبها ومعالجة هذه النقاط الخطيرة والمهددة لسلامة المواطنين بأسرع وقت”.

هذا وقد توجهنا لبلدية الطيبة للتعقيب على اقوال ساجي حاج يحيى ولم نحصل على اي رد، وفي حال وصول اي تعقيب فسنقوم بنشره.

tnIMG_8556

tnIMG_8558

tnIMG_8561

tnIMG_8562

tnIMG_8566

tnIMG_8568

tnIMG_8574

‫9 تعليقات

  1. الى السيد الرئيس شعاع انا ما انتخبتك سابقا ولكن في ناس فاقعة عشان ابتشتغل بالبلد ارجوك ارجوك لا تعبرهم اغلبية البلد معاك بدي اسال المفلسفين انتم زعلانين عشان بدكم اتحطو سياراتكم بالشارع חניון للسيارات انا متاسف اني ما انتخبت شعاع اانا بهمنيش الا الصح لانه الرئيس بشتغل

    1. من التعليق باين ان كاتبه يعاني مرض الفلسفة الزائدة .. قليل من الحياء لا يضر وهل شعاعكم يقبل ان يحفر باب منزله بهذا الشكل الخطير ويترك ام انك تابع للجوقة الرئيس الخاصة .

  2. على البلدية اغلاق الحفرة على الفور هذا خطر مباشر لسلامة السكان اذ ان المنطقة تعج بالاطفال لملاصقتها بالمسار وهذا امر خطير ولا ادري اي رقابة تنفذها البلدية على مثل هكذا مشاريع اين سلامة المواطنين وهذه اهم الاشياء او المهم المسارعة لالتقاط الصورة حضرة الرئيس

  3. اخي الكريم احمد لماذا كل انتقاد ناخذه شخصي ضد الرئيس او غيره الانتقاد البناء مشروع ومن حق المواطن ان يسال ويطالب بحقه هكذا هي الامور بكل مكان لماذا عندما يوجه الانتقاد لاي ادارة او بلدية لا يهب المؤيدون بالدفاع عن رئيس البلدية او غيره
    الشارع كما رايته وضعه مزري وغير امن لو كان الوضع كذلك امام بيتك هل كنت ستسكت على الوضع
    انا مررت بتجربة مماثلة عندما كان العمل بشارعنا وادرك صعوبة الامر وما يسببه من ضيق

  4. יעני נראה לכם שהעירייה תשאיר כך את הכביש.. במקום להגיד תודה רבה לראש העיר המכובד שסוף סוף רואים עבודה ממהרים לקפוץ ולדבר קצת בושה לא תזיק..

    1. احمد قبل التحدث والتشكيك يمكنك زياره المنطقة والتحقق بان ما يظهر بالصور هو الحقيقيه والبلدية التي تتغنى لها تركت الشارع بهذا الوضع المزري والصعب

    2. العمل مش من جيبت حدا احنى دفعنا حقو ولا حدا عامل معروف لا الله ولا عبد الله برضى ينبحش شارع اسبوع واتدشر بدون مراقبه ولا علامات ولااشارات ولا ضو نشوف حتى. عنا اولاد وبنات والخطر علكل
      فرجاءً بدناش احمد موسى وعمرو اديب وهالشله تبعت السيسي عنا ما بصح الا الصحيح وشكرا

  5. بالفعل استهتار بحياة البشر …كيف تترك البلدية شارع محفور بهذه الصورة امام البيوت هذه شيء غير مقبول واستهتار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *