3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلدية الطيبة: لجنة التحضير لمؤتمر الطاقات البشرية القطري تواصل جلساتها في البلدية

لوضع اللمسات الأخيرة على التجهيزات لمؤتمر “الطاقات البشرية العربية- تنظيم وتفعيل قدرات مجتمعنا” الذي تحتضنه بلدية الطيبة والذي تعكف عليه لجنة المتابعة العليا

1 (1)

عممت بلدية الطيبة اليوم الاحد، بيانا ورد فيه:” إستمرارا لعملها على التحضيرات وتوفير التجهيزات اللازمة لمؤتمر “الطاقات البشرية العربية- تنظيم وتفعيل قدرات مجتمعنا” الذي تعكف عليه لجنة المتابعة العليا ورئيسها محمد بركة، عقدت اليوم لجنة التحضير جلسة في بلدية الطيبة التي تحتضن المؤتمر وتستضيفه وترعاه حضرها أعضاء اللجنة د. يوسف الحاج وعضو بلدية الطيبة د. نهاية حبيب ومدير عام البلدية سامي تلاوي والمتحدث الرسمي للبلدية فالح حبيب إلى جانب عدد من أبناء وبنات الطيبة المتطوعين لوضع اللمسات الأخيرة على التجهيزات، باذلين كل جهد من أجل اِنجاح المؤتمر واِنعقاده بشكل يليق بمجتمعنا وقدرات طاقاته المهنية”.

رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة: “استضافة هذا الحدث المهم والابرز في تاريخ مجتمعنا في طيبة الجميع يدعو للفخر والاعتزاز”

وتابع البيان:” رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور أبدى سعادته لتقدم سير التحضيرات، معربا عن فخره لاستضافة هذا الحدث الهام: “لنا الفخر أن نحتضن ونستضيف ونرعى الحدث الأهم والأبرز في تاريخ مجتمعنا العربي. هذا المؤتمر يعكس توجه مهني جديد ضروري ومهم، ويُعد نقلة نوعية في العمل المهني داخل لجنة المتابعة، ويعكس مساعي هامة لبناء وهيكلة مؤسسات لجنة المتابعة من خلال الارتكاز على قوى مهنية وتعزيزها. مجتمعنا مليء بالطاقات البشرية المهنية التي تريد خدمة مجتمعها، وهذا المؤتمر هو بداية الطريق إن شاء الله”. “.

وختم بيان البلدية:” الطيبة تعيد ريادتها وتأخذ دورها وموقعها على صعيد قطري وهذا أمر مفرح ويدعو للفخر والاعتزاز”.

1 (1)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (2)

1 (10)

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *