أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلدية الطيبة: التحضيرات لمهرجان رمضان ماركت متواصلة

اللجنة التحضيرية لمهرجان “رمضان ماركت” تواصل جلساتها  لوضع التجهيزات اللازمة قبل إنطلاق المهرجان المزمع إقامته في شهر رمضان المبارك المقبل والذي سيقتصر هذا العام على عشرة أيام.

1 (1)

عممت بلدية الطيبة اليوم الخميس، بيانا، قالت فيه:” واصلت اللجنة التحضيرية لمهرجان “رمضان ماركت” جلساتها ليوم بحضور مدير قسم مدينة بلا عنف شادي تلي والمتحدث الرسمي فالح حبيب ومنتجة المهرجان رلى مصطفى ومرشدة الطبخ الشيف فتنة جابر والمهندسين ساجي جابر وجمال رعد حاج يحي وغيره، وذلك لوضع التجهيزات اللازمة قبل اِنطلاق المهرجان المزمع اِنعقاده في شهر رمضان المبارك المقبل والذي سيقتصر هذا العام على عشرة أيام يتخللها فعاليات ونشاطات تربوية وثقافية متنوعة وغنية ملتزمة تحاكي توقعات جميع شرائح المجتمع الطيباوي، بالاضافة إلى سوق وأكشاك للمبيعات وزاوية خاصة للمنتوجات الغذائية وورشات الطبخ”.

ونوه البيان:” وبهذه الفرصة تتوجه البلدية واِدارة المهرجان إلى كل من يرغب بشراء أو اِستئجار كشك، خاصة والحديث يدور عن أسعار رمزية، التوجه إلى العناوين التالية:

هاتف- 0523978910 حتى الساعة 17:00 من كل يوم أو التواصل مع قسم مدينة بلا عنف أو قسم المشتريات في البلدية”.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

‫4 تعليقات

    1. مش مكفياتك الصور والعروض البهلوانية على مدار الساعة بدك ايضأً تحول شهر رمضان لشهر صور وتصوير الك ولزباينتك زفت شوارع الطيبة وحسن نتائج البجروت وارفع المستوى وامنع الغش والحشاد ؟
      زفت شارع 444 وحسن التعليم يا عرقوب يا بتاع الواعيد والتواريخ الفاشلة !

  1. الم تتوقفوا عن صد الناس عن عبادتهم في هذا الشهر الفضيل وتبدلون امنهم بالعبادة لارتكاب المعاصي والاثام .
    من سن سنة سيئة يحمل وزرها ووزر من عمل بها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *