3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

إثر شكوى سكان الحارة الشرقية في الطيبة أتحاد المياه يباشر بأعمال الترميم

“اتحاد مياه وادي عارة”، يستأنف أعمال ترميم شبكة المياه والصرف الصحي في الحارة الشرقية المحاذية لمدرسة “أجيال” الابتدائية في مدينة الطيبة.

tn1

على اثر الشكوى التي رفعها يوم امس الخميس عبر موقع “الطيبة نت”، سكان الحارة الشرقية المحاذية لمدرسة “أجيال” الابتدائية في مدينة الطيبة من الحفريات التي نجمت عن أعمال ترميم شبكة المياه والصرف الصحي في الحي والتي يشرف عليها “اتحاد مياه وادي عارة”، باشر الاتحاد صباح اليوم الجمعة، بإستئناف أعمال الترميم في المنطقة لإنهاء الطريق.

هذا وأعرب سكان الحي عن مدى تقديرهم للاستجابة السريعة لشركة “إتحاد مياه وادي عارة”، التي إستأنفت على وجه السرعة، اعمال مشروع ترميم شبكة المياه والصرف الصحي في الحي المذكور.

ويشار الى ان سكان الحارة الشرقية اشتكوا من الحفريات التي نجمت عن أعمال ترميم شبكة المياه والصرف الصحي في الحي، وطالبوا عمال الإتحاد بان يصلحوا فقط ما أفسدوه كي يتسنى لسكان الحي المرور بالشارع الذي اصبح جبلًا لا يصلح للمشاة ولا للسيارات، على حد تعبيرهم.

روابط ذات صلة:

سكان الحارة الشرقية في الطيبة يشكون مما خلفت أعمال مشروع الصرف الصحي

tn2

tn3

tn4

tn5

tn6

تعليق واحد

  1. كل الاحترام لهذا الموقع الحيادي والمواكب لمعاناة المواطنين ليس مثل بعض المواقع التي اصبحت مجنده مثل اعلام مصر والسيسي مرة اخرى كل الاحترام وشكرا والى الامام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى