أخبار الطيبةالأخبار العاجلةتسويق

ماذا تَعني الجَودة في شبكة اوبتينايس ؟!

تحتل شبكة اوبتينايس مكانة مرموقة في المجتمع العربي بكافة فروعها، وأخذت على عاتقها ادخال الروح الجديدة في المجال على جميع المستويات، بدءاً من الخدمات المقدّمة داخل الفروع من إجراء الفحوصات بأعلى المستويات وبأحدث الأجهزة الطبّية، وتشخيص الحالات والعمل على ملائمة النظارات والعدسات وفق أعلى المعايير المحليّة والعالمية.

unnamed-(1)

وتتميّز شبكة اوبتينايس بعملية الملائمة، فحص وضبط الجودة لكل نظّارة للحفاظ على المقاييس والمعطيات التي تمّ تشخيصها مع أخصّائي البصر في الفرع.

ويقول مدير المختبر في شركة iLens” – آيلنس” المسؤولة عن عملية الملائمة، قصّ، تركيب وضبط الجودة لنظارات شبكة اوبتينايس السيّد محمد يونس: انّ عملية فحص وضبط الجودة تأتي في آخر مرحلة من عملية انتاج النظارات، بحيث نقوم بإدخال النظارات إلى جهاز خاصّ يعمل وفق أعلى المعايير، وذلك للتأكّد من صحّة المُعطيات والمقاييس ووفق التشخيص الذي تمّ إجراءه في فروع شبكة اوبتينايس، وكذلك للتأكّد من عدم انحراف أيّة جزء أو مُعطى، وذلك حفاظاً على صحّة العينين التي نعتبرها مسؤوليتنا. ثم يتمّ بعد ذلك إرسال النظارات إلى الفرع الذي قام بإجراء الطلبية لتسليمها إلى الزبون النهائي. وبدوره، يهتم أخصائي البصر في الفرع بإعادة فحص وضبط الجودة مرّة أخرى في الفرع قبل التسليم النهائي للزبون.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه العملية اساسية لدى شبكة اوبتينايس، تَدارُكاً للأخطاء التي قد تنجم.

وَيَجدر بالذكر، أن شبكة اوبتينايس تتواصل مع شركة آيلنس بواسطة تقنيات برمجية حديثة، حيث يقوم أخصّائي البصر بإدخال البيانات في برنامج خاصّ بعد اختيار الزبون لنظارته وفق رغبته، ومباشرة تصل هذه البيانات إلى المختبر الذي يباشر فوراً العمل على تجهيز النظارات، ويقوم البرنامج بإرسال الحالة التي تتواجد بها النظارة إلى الفرع ليعرف أخصائي البصر بشكل مباشر ما هي المرحلة التي تكون بها النظارات، وبذلك يتم توفير الوقت والجهد على الزبون وتسريع المعاملة حتى تلقي الطلبية بشكلها النهائي.

وهناك أيضاً عملية اتصال بتقنيات حديثة ما بين الفروع وشركة آيلنس، والزبائن بعد تلقيهم الخدمة في مرحلتها الأخيرة، وكلّ ذلك لضمان جودة المنتوج بشكله النهائيّ إلى يد الزبون.

unnamed-(2)

unnamed-(3)

unnamed-(4)

unnamed-(5)

unnamed-(6)

unnamed-(7)

       unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.