2أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

للمرة الثالثة عالتوالي- شباب الطيبة يخطف نقطة في الوقت بدل الضائع

 شبيبة “شباب الطيبة” يفترق عن فريق القمة “هبوعيل باقة” هدفين لكل منهما، في المباراة اقيمت على ارضية ملعب “عامر سنتيتي”.

 

افترق شبيبة “شباب الطيبة” امس السبت، عن فريق القمة “هبوعيل باقة” بهدفين لكل منهما، في المباراة اقيمت على ارضية ملعب “عامر سنتيتي” في تمام الساعة 14:00.

يذكر ان الفريق البقاوي الذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب اللائحة، لكن هذا الامر لم يمنع الفريق الطيباوي ان يخطف نقطة ثمينة من الفريق البقاوي من خلال مباراة درامتيكية، والان “هبوعيل باقة” اصبح تأهله الى الدوري الممتاز امر مشكوك فيه بعد التعادل العجيب الذي شهده ملعب “عامر” امام المنافس العنيد “شباب الطيبة”.

افتتحت المباراة بقوة من الطرفين، حيث حاول تسجيل كل من الفريقين هدف التقدم بوقت مبكر، لكن محاولات الفريق الطيباوي باءت بالفشل لكن بالمقابل استغل الفريق البقاوي اول خطأ من دفاع وحارس مرمى فريق “شباب الطيبة” ليعلن فريق “هبوعيل باقة” عن تقدمه في الدقيقة 13 من عمر المباراة، بعد الهدف اهتز الفريق الطيباوي معنويا لكن لم يستغل فريق “هبوعيل باقة” غيبوبة لاعبي فريق “شباب الطيبة” لينتهي الشوط الاول بتقدم “هبوعيل باقة” على فريق “شباب الطيبة”.

مع بداية الشوط الثاني وبعد دخول اللاعب البديل  “احمد عصام” استفاق هجوم شبيبة “شباب الطيبة” ليسجل اللاعب “سميح مصاروة” هدف التعادل لفريق “شباب الطيبة” من خلال ضربة ركنية، اركنها اللاعب “سميح مصاروة” في شباك الفريق البقاوي ليعلن عن تعادل الفريقين في الدقيقة 67 من عمر المباراة، وبعد هدف التعادل وازدياد الحماس من قبل “شباب الطيبة” لتسجيل الهدف الثاني اذ في الدقيقة الـ 94 من عمر المباراة يسجل ” هبوعيل باقة” هدف التقدم لتصبح المباراة هدفين لهدف لصالح “باقة”، لكن هذا الهدف لم يمنع اللاعب “سميح مصاروة” من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الـ 95 ليعلن الحكم نهاية المباراة الدرامتيكية بتعادل اخر لفريق “شباب الطيبة”.

ويذكر ان هذا التعادل الثالث على التوالي لفريق “شباب الطيبة” اذ تعادل

في اخر ثلاث مباريات ايضا في الوقت البدل الضائع، اذ تعادل قبل اسبوعين مع فريق “كفر قرع” صاحب المرتبة الثالثة في الدقيقة الـ 93 عن طريق الاعب “احمد ربيع”، وتعادل ثاني مع فريق “البعنة” ايضا في الدقيقة الـ 95 ومن اقدام الاعب “احمد ربيع”، والمباراة الاخيرة التي ذكرت اعلاه مع “هبوعيل باقة” حيث تعادل في الدقيقة الـ 95.

ما يوحي بان الفريق الطيباوي هو منافس عنيد ولن ولم يقبل بالخسارة، ويذكر ان الفريق الطيباوي ينافس على البقاء في الدوري القطري اذ الان يحتل المرتبة العاشرة برصيد 19 نقطة ويبتعد عن الخط الاحمر المؤدي الى الهبوط 3 نقاط.

وخلال حديثنا مع مدرب الفريق “وسام مصاروة” قال: “كل من شاهد المباراة يقول نحن من يجب علينا ان نكون في المقدمة وليس الفريق المنافس اي “هبوعيل باقة”، نحن في كل اسبوع نقدم مباراة رجولية ونظهر ان الفريق يحارب من اجل البقاء في الدوري القطري، وانا من هنا اطمن الجمهور الطيباوي انة هذا الفريق سوف يبقى باذن الله في الدوري القطري”.

tnDSC_0057

جدول ترتيب الائحة
جدول ترتيب الائحة

tnDSC_0007
tnDSC_0013

tnDSC_0016

tnDSC_0017

tnDSC_0018

tnDSC_0020

tnDSC_0021

tnDSC_0023

tnDSC_0028

tnDSC_0025

tnDSC_0039

tnDSC_0042

tnDSC_0048

tnDSC_0051

tnDSC_0059

tnDSC_0060

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.