3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

شهود عيان: رجال الشرطة سببوا فوضى واستخدموا الغاز المسيل للدموع!

 قوات كبيرة من الشرطة ترافقها وحدات خاصة تستنفر في مدينة الطيبة، بالتحديد في المنطقة القريبة من “الحاووز”، مدعية بانها تطارد شخصًا ألقى حجرًا باتجاه دورية شرطة.

دخلت قوات كبيرة من الشرطة ترافقها وحدات خاصة، الليلة الى مدينة الطيبة، وبالتحديد في المنطقة القريبة من “الحاووز”، مدعيين بانهم يطاردون شخصا قام بالقاء حجر باتجاه دورية شرطة.

من جانب اخر فقد ذكر شهود عيان ” ما حصل ان رجال شرطة حضروا الى الحي بزي مدني، وحاولوا إعتقال احد السكان، وخلال ذلك تجمهر العشرات من السكان ، فيما استدعت الشرطة قوات اضافية واستخدمت الغاز المسيل للدموع”.

واضاف شهود العيان:” قوات الشرطة الاضافيين الذين حضروا الى المكان قادوا دورياتهم بسرعة جنونية، وسببوا اضرار لسيارات كانت مركونة، وكل من وجه لهم اي سؤال عن تصرفاتهم كانوا يرشونه بالغاز المسيل للدموع”.

كما قالوا:” الشرطة تصرفت باسلوب عنيف وغير انساني وهي من سبب الفوضى، حتى ان هنالك نساء تعرضن للأختناق بسبب الغاز الذي رشوه في المكان، وقد قدم لهن اسعافات اولية”.

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

‫5 تعليقات

  1. السلام عليكم
    الحقيقه هو يلي سمح للشرطه تدخل وتتبجح في البلد يعني على زمن اللجان حتى ما كانت الشرطه تسترجي تدخل البلد وتفر وتوكل وتتسخر من السكان بس اخينا فتحلهم الباب فعملونا شغلتهم

  2. اي والله من يوم شعاعنا وهي الشرطة مفزري البلد مهو المثل بقول اقعد اعوج واحكي صحيح

  3. شو دخل الرئيس هسا؟ مش كل شغلة تلزقوها فيه المفروض كل شخص مسؤول عن افعاله بكفي عاد كلشي بعجبكمش بتنسبوه للسيد شعاع الي بسمع بقول هو الي مخرب البلد !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *