3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

رئيس الحركة الإسلامية بالطيبة: قمنا بشراء مئات السماعات ومكبرات الصوت لرفع الاذان من على البيوت

الحركة الاسلامية في مدينة الطيبة، تشتري مئات السماعات ومكبرات الصوت وستوزعها على البيوت مجاناً ، ليرفع الاذان من كل البيوت في هال اقت الحكومة الاسرائيلية قانون منع الاذان.

IMG_1633

اشترت كوادر الحركة الاسلامية في مدينة الطيبة، مئات السماعات ومكبرات الصوت وستوزعها على البيوت مجاناً ، ليرفع الاذان من كل البيوت في هال اقت الحكومة الاسرائيلية قانون منع الاذان.

عممت الحركة الاسلامية في مدينة الطيبة يوم امس الجمعة، بيانا قالت فيه: صرح رئيس الحركة الاسلامية في الطيبة الشيخ خالد عازم بان كوادر الحركة الاسلامية في مدينة الطيبة قامت بشراء مئات السماعات ومكبرات الصوت وستوزعها على البيوت مجاناً وذلك ليرفع الاذان من على كل بيوتنا في الطيبة في حال سنت حكومة اسرائيل قانون منع رفع الاذان .

وأضاف قائلا :” سنعلن عن اماكن التوزيع قريباً ان شاء الله ،لا طاعه لمخلوق في معصية الخالق ، ولا طاعه لقانون ولا لسلطه في معصية الخالق فالاذان عباده وهوية وعقيدة لا يمكن التخلي عنه ولا منعه باي حال من الأحوال . فاذا أرادوا ان يسجنوا فليسجنوا كل الطيبة .

‫2 تعليقات

  1. وهل هذا القانون سيطبق فقط على الماجد؟ ولم الشراء بمئات الاف الشواقل قبل سن القانون ومعرفة كيفيه تطبيقه؟ ولم من البيوت ففي حال صادرت الشرطه سماعات المسجد سنضع غيرها بالمسجد مع العلم ان اغلبيه التطبيق “في حال ان القانون مر” ستكون في البلاد المختلطه.
    وقاعدة لا طاعة لمخلوق في معصيه الخالق قاعده عظيمه تتجاهلونها في كل الحالات التي لا تلائمكن وتتغنون بها في ما يلائمكم.
    ومن اين وممن تم شراء هذه السماعات؟ وهل كان مناقصه ام تم اختيار واحد من الحركه للشراء منه؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.