2أخبار الطيبةأخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

دعوة للمشاركة غدا في وقفة احتجاجية على تواصل سياسة الهدم امام مقر الشرطة

⁠⁠⁠⁠⁠ الحراك الشبابي في مدينة قلنسوة يدعو الى المشاركة في الوقفة الاحتجاجية التي تنظم  امام مركز الشرطة “كدما” جنوبي مدينة الطيبة مساء يوم السبت الموافق 11.3.2017 من الساعه 15:30 حتى الساعه17:00″.سياسة الهدم والتهويد تتجدد بشكل متسارع لتعيد النكبه من جديد

عمم الحراك الشبابي في مدينة قلنسوة، بيانا ورد فيه:” مع اقتراب ساعة الصفر لانتهاء موعد تجميد الهدم الذي حددته المحكمه حتى 20.3.17 والشعور المقلق بامكانية الهدم التي اصبحت شبه حتمية واستمرار الهمجية العنصرية من قبل حكومة اليمين المتطرف بهجماته الشرسة على بيوتنا وبعد زيادة عدد الاخطارات بالهدم لمساكننا بات كابوس التشريد لعائلاتنا يسيطر على الكثير منا”.

واردف البيان:” لذلك تعهدنا ان لا نقف مكتوفي الايدي متفرجين على ما يحدث ولا نقبل لانفسنا ان نكون كالقشة تحت الامطار لا حول لنا ولا قوة وسنواصل نضالنا بشتى السبل حتى نحقق هدفنا المنشود الا وهو منع هدم البيوت ورد هذا التمرد مهما وصلت ذروته”.

ودعا الحراك الى المشاركة في الوقفة الاحتجاجية التي تنظم يوم غد السبت، قائلا:” وبهذا ندعوكم اهلنا في قلنسوة والطيبة والمنطقة للانضمام معنا ومشاركتنا بالتظاهرة الحاشدة التي ستقام امام مركز الشرطة كدما جنوبي مدينة الطيبة مساء يوم السبت الموافق 11.3.2017 من الساعه 15:30 حتى الساعه17:00″.

وتابع:” حضوركم يقوي عزيمتنا ويضعف كيد الكائدين . ننتظركم هناك لنصرخ بصوت واحد يزلزل الارض من تحتهم لا للهدم لا للتشريد من حقنا ان نعيش على ارضنا وفي بيوتنا “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.