أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلدية الطيبة تحتفي اليوم بالمرأة و”لك في يومك”

تحت عنوان “لك في يومك” تنظم بلدية الطيبة، يوما حافلا بالنشاطات بهدف تعزيز وتنمية القدرات والطاقات النسائية وتشجيعها، إذ ستُمنح منصة لربات البيوت وصاحبات ورش العمل الصغيرة في المدينة، وذلك اليوم الموافق 16/3 بين الساعات 17:00-20:00 مساءً في مركز “التبوح بايس”.

بلدية الطيبة

عممت بلدية الطيبة مساء امس بيانا، على وسائل الاعلام وردفه :مع حلول اذار شهر الثقافة الأرض والمرأة، تعكف بلدية الطيبة- مشروع مدينة بلا عنف، وتحت عنوان “لك في يومك”، على عقد يوم حافل بالنشاطات بهدف تعزيز وتنمية القدرات والطاقات النسائية وتشجيعها، إذ ستُمنح منصة لربات البيوت وصاحبات ورش العمل الصغيرة في المدينة، وذلك اليوم الموافق 16/3 بين الساعات 17:00-20:00 مساءً في مركز “التبوح بايس”.

البرنامج سيشمل توزيع هدايا على المشاركات، أكشاك لورشات متنوعة وبيع للمنتوجات. كما ستكون هناك ورشة لصنع المأكولات للشيف فتنة جابر ومحاضرة عن التغذية السليمة للاخصائية ماس وتد. وورشة بموضوع التدليك للاخصائية هبة عازم. وورشة لصنع الحلويات والكعك للسيدة رشا شيخ يوسف. بالاضافة إلى ورشة لتقطيع الفواكه وتزينها وتشكيلها للسيدة أمال عمشة. وبيع السلطات والمقبلات للسيدة هالة شيخ يوسف وبيع منتوجات التطريز وأعمال يدوية للسيدة ريما حاج يحي. كما سيكون هناك نقاط لبيع منتوجات الصابون لسجى ونقطة لبيع الاكسسوارات والهدايا (ناي ديزين) للسيدة لينا إلى جانب معرض للرسومات للسيدة رسمية حبيب، بالاضافة إلى ورشة الموضة وأخر صيحاتها مع ياسمين دعاس. وفي الختام عرض لجوقة تراويد.

وعليه، بلدية الطيبة تدعو جمهور النساء مرة للمشاركة الفعالة وعرض طاقاتهن في مجالاتهن المختلفة والحضور. للمزيد من المعلومات يمكن التوجه مباشرة إلى كل من: السيدة ميسون حاج يحيى 0545504917
والسيدة حنين حاج يحي مصاروة 050-3865445

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *