3أخبار الطيبة

السلام الإعدادية في الطيبة تستقبل البروفيسور عبد السلام عازم ضمن مشروع الصعود إلى القمة

مدرسة “السلام” الإعدادية في مدينة الطيبة البروفيسور عبد السلام عازم استمرارا لمشروع الصعود إلى القمة وإلقاء الضوء على مسيرته المهنية والتعليمية وكيف تخطى العقبات والوصول إلى الهدف المنشود.

tnunnamed (1)
إستقبلت مدرسة السلام الإعدادية الطيبة البروفيسور عبد السلام عازم استمرارا لمشروع الصعود إلى القمة حيث تم إلقاء الضوء على مسيرته المهنية والتعليمية وكيف تخطى العقبات والوصول إلى الهدف المنشود.

قام بعرافة الحفل الطالبة آية مؤيد مصاروة والطالبة أسيل إياد حاج يحيى ، وكانت البداية مع كلمة رئيس مجلس الطلاب الطالب عمران ربيع.

وتم تقديم هدية من طلاب المشروع عبارة عن فيديو شمل محطات من حياته وتميز بعنوان “يتضايق ولكن لا يكسر الأشياء”، ومن ثم تم عرض كلمات قيلت عن البروفيسور عبد السلام عازم..

ورحب بدوره مدير المدرسة الأستاذ إبراهيم عبد القادر بالضيف وأثنى على عمل المربية موزة أبو إصبع مركزة شريحة التواسع والمربية الفت عويضة على هذا المشروع الرائع الذي يضم كوكبة من أبناء هذا البلد الطيب والإستفادة من تجربتهم وخبرتهم في اجتياز مراحل الحياة.
وكانت المفاجأة بحضور زوجته المحامية لوريت عازم حيث قدمت له باقة من الزهور واظهرت دور العائلة في التقدم والنجاح، وكذلك حضور نائب رئيس البلدية الأستاذ مالك عازم وأثنى على هذه الجهود المباركة.

وتنمى جميع الحضور التوفيق والسداد لهذا المشروع الفريد الذي احتوى كمًا هائلا من الفائدة وخصوصًا بإستمرارية وتنوع الضيوف والذي يعود بالفائدة على الطلاب والمجتمع.

tnunnamed (2)
tnunnamed (3)
tnunnamed (4)
tnunnamed (6)
tnunnamed (7)
tnunnamed (9)
tnunnamed (10)
tnunnamed (12)
tnunnamed (13)
tnunnamed (14)
tnunnamed (16)
tnunnamed (17)
tnunnamed (19)
tnunnamed (20)
tnunnamed (21)
tnunnamed (22)
tnunnamed (23)
tnunnamed (24)
tnunnamed (25)
tnunnamed (26)
tnunnamed (28)
tnunnamed (30)
tnunnamed (33)
tnunnamed (34)
tnunnamed (35)
tnunnamed (36)
tnunnamed (38)
tnunnamed

‫2 تعليقات

  1. ما شاء الله
    كل الاحترام للمدرسه وللبروفسور عبد السلام
    فخر لنا جميعا

  2. بس للعدل
    المسؤوله الاولى وصاحبة الفكره اساسا
    هي مستشارة المدرسه السيده كفاح مصاروه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.