2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

إصابة شاب (27 عامًا) من الطيّبة بعد تعرّضه لعيارات نارية في كريات أونو

شاب من مدينة الطيبة (27 عاما) يتعرض لعيارات نارية على شارع “تساهل” في كريات أونو، ما اسفر عن اصابته بجراح وصفت بالمتوسطة جراء تعرضه للعيارات النارية في القسم العلوي من جسده، احيل على اثرها لاستكمال العلاج في مستشفى تل هشومير.

تعرض شاب من مدينة الطيبة (27 عاما) لعيارات نارية على شارع “تساهل” في كريات أونو، ما اسفر عن اصابته بجراح وصفت بالمتوسطة جراء تعرضه للعيارات النارية في القسم العلوي من جسده، احيل على اثرها لاستكمال العلاج في مستشفى تل هشومير.

وبدروها افادت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة، بانه : “في كريات أونو في منطقة تل ابيب، وخلال نشاط للشرطة تمت معاينة 3 مشتبهين وهم يحاولون وعلى ما يبدو سرقة سيارة، معاينين بدورهم في افراد الشرطة وبالتالي مباشرين بالهرب محاولين المس في افراد الشرطة بطريقهم للهرب بسيارتهم مشكلين بطبيعة الحال خطرًا على سلامة افراد الشرطة الذين قاموا بإطلاق النار مصيبين أحدهم بجروح بينما هرب الآخرين”.

 وتابع البيان: “هذا وتمّت إحالة المشتبه الجريح للعلاج في المستشفى وهو من الطيبة وحالته وصفت بالمستقرة، وكذلك وهو رهينة الاعتقال بينما تواصل الشرطة اعمال البحث وراء المشتبهين الهاربين مع مباشرتها التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي تعود خلفيتها لجنائية”.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.