2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

نشاطات منوّعة في ثانوية عتيد الطيبة بموضوع الانترنت الآمن

في الأسبوع الأخير اقيمت نشاطات منوّعة في المدرسة الثانوية “عتيد” في مدينة الطيبة، بموضوع الانترنت الآمن من أجل توعية الطلاب لإيجابيات وسلبيات الإبحار في الانترنت، وكيفية الوصول للإبحار الآمن في الشّبكة.

5

تلقى الطلاب  المدرسة الثانوية “عتيد” في مدينة الطيبة، ، الاسبوع المنصرم،  فعاليات صفيّة منوّعة في الانترنت الآمن من أجل توعية الطلاب لإيجابيات وسلبيات الإبحار في الانترنت، وكيفية الوصول للإبحار الآمن في الشّبكة، والتي تخللت العمل بمجموعات انبثق منها نتاجات منوّعة، بالإضافة الى اكتساء زوايا المدرسة بالطابع التوعوي من خلال لافتات لشعارات ورسومات هادفة حول الموضوع من تصميم وعمل الطلاب.

وكذلك ساهم قسم “مدينة بلا عنف” من بلدية الطيبة بتمرير ورشات عمل في المدرسة بهذا الموضوع بقيادة روزين عودة مديرة مشاريع  في inn digital ، التي لاقت إعجابًا كبيرًا في صفوف الطّلبة، الذين تفاعلوا بحماس وأعربوا عن مدى اعجابهم واستفادتهم .

وقد قام المربي حسني حاج يحيى مدير المدرسة بالمشاركة في ختام الورشات وتحدث عن أهمية زيادة الوعي بهذا الموضوع، وأعرب عن إعجابه بتفاعل الطّلاب،  كما وقدّم شهادة شكر للضيفة روزين عودة على الآداء المميّز في تمرير الورشات.

4

5

6

7

8

18

16

15

14

13

12

11

10

20

22

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى