2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

لائحة اتهام ضد شابين من الطيبة باقتحام وسرقة

النيابة العامة تقدم لائحتي اتهام ضد مشتبهين من مدينة الطيبة، ذلك بعد ان انهت الشرطة تحقيقاتها معهما، على خلفية اقتحام دور وسيارات في مدينتي رعنانا وهرتسليا وفي مناطق اخرى في المركز.اعتقال

قدمت النيابة العامة اليوم الاحد، لائحتي اتهام ضد مشتبهين من مدينة الطيبة، ذلك بعد ان انهت الشرطة تحقيقاتها معهما، على خلفية اقتحام دور وسيارات في مدينتي رعنانا وهرتسليا وفي مناطق اخرى في المركز. ، كما وطلبت تمديد فترة اعتقالهما حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية القضائية ضدهما.

وتعود حيثيات هذة القضية الى اعتقال احد المشتبهين يوم 14.02 في م\ينة رعنانا متلبسا باقتحام سيارة وذلك على يد مواطن الذي سارع باخطار الشرطة، التي اعتقلته هو والمشتبه الاخر والذي كان يمتطي ظهر دراجة هوائية يشتبه بانها مسروقة.

هذا ووفقا لللشرطة، “بحسب مادة التحقيقات بينما عمل المشتبة 21 عاما على توصيل بضاعة من مكان عملة في متجر كبير للسلع الغذائية وغيرها بالمنطقة هناك، قام المشتبه الاخر باقتحام دور وسيارات في الجوار بينما الاول بانتظاره في سيارة بالقرب من هناك ومن ثم هاربين مع المسروقات الكثيرة منفذين اقتحام وسرقة اخرى، بالذات من دور او سيارات في رعنانا وهرتسليا وفي احداها تم اقتحام وسرقة معدات طبية من عيادة طب اسنان في كفار سابا”.

تعليق واحد

  1. الله لا يفوقهم على هالعمله مفكرين بطوله اليوم رعنانا وبكره الطيبه وقلنسوه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.