أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

شبيبة شباب الطيبة يتعادل في الدقيقة الـ 94 امام كفر قرع

مباراة مصيرية لفريق شبيبة شباب الطيبة امام فريق الجيران من كفر قرع على ملعب الطيبة البلدي تنتهي بالتعادل الايجابي، علما ان  شبيبة شباب الطيبة يطمح بكل نقطة لانه يصارع من اجل البقاء في الدرجة القطرية.

جرت اليوم السبت مباراة مصيرية لفريق شبيبة شباب الطيبة امام فريق الجيران من كفر قرع على ملعب الطيبة البلدي، علما ان  شبيبة شباب الطيبة يطمح بكل نقطة لانه يصارع من اجل البقاء في الدرجة القطرية.

وبدأت المباراة بقوة من الطرفين، حيث افتتح التسجيل الضيوف في دقائق مبكرة من عمر المباراة، بعد خطأ فادح من حارس مرمى عرين الطيباوي لكن تلامذه “وسام مصاروة” لم يتأثروا بخطأ الحارس واكملو بمحاولات اصطياد هدف التعادل امام فريق القمة “كفر قرع” الذي ينافس على الصعود حيث يحتل المركز الثالث في لائحة الترتيب يبتعد بستة نقاط عن المرتبة الثانية المؤهلة للدرجة الممتازة.

وانتهى الشوط الاول بتفوق الفريق الضيف على فريق الطيباوي، حيث دخل الفريق في الشوط الثاني ليكمل ضغطه على الضيف محاولا تقليص الفارق واحراز هدف التعادل، لكن بعد مرور 90 دقيقة من عمر المباراة ومع اضافة 4 دقائق كوقت بدل ضائع من حكم المباراة.

ظن شبيبة “كفر قرع” ان المباراة انتهت، الا ان  شبيبة “شباب الطيبة” كانت له كلمة اخرى، اذ سجل اللاعب البديل “احمد عصام”  هدف التعادل في الثواني الاخيرة  ليعلن الحكم نهاية المباراة الدرامتيكية بين شبيبة شباب الطيبة الذي يحتل المركز الـ 10 برصيد 17 نقطة ويبتعد نقطة واحده عن مرتبة الهبوط، واما فريق شبيبه “كفر قرع” يحتل المركز الثالث برصيد 29 نقطة.

لعبنا مباراة رجولية

وفي حديثنا مع مدرب شبيبة شباب الطيبة “وسام مصاروة” قال: “نحن لعبنا مباراة رجولية امام فريق الخصم وكنا معظم الوقت في منتصف ملعبهمن لكن لم يحالفنا الحظ لتسجيل اهداف اخرى وانا اشكر الله عزوجل على هذه النتيجة واريد ان اطمن الجمهور الطيباوي اننا سوف نبقى في الدرجة القطرية باذن الله”.

سوف نعود وننافس على الصعود للدرجة الممتازة

واما في حديثنا مع مدرب شبيبة كفر قرع “محمد عسلي”: ” بالنسبة لمبارتنا اليوم الفريق الطيباوي ينافس على البقاء في هذا الدوري وهذا مفهوم ضمنا، ونحن كفريق كفرع قرع لم نكن نتوقع ان ننافس على الصعود لدرجة الممتازة لكن هذا ما حصل ونحن في مرتبة ثالثة الان وفي الاسبوع القادم يوجد لدينا مباراة مصيرية امام “باقة” اذا نجحنا في المباراة سوف نعود وننافس على الصعود للدرجة الممتازة”.

يبحثون عن مقعد امن يضمنهم في البقاء في الدرجة القطرية لموسم اخر

ومع العلم ان شبيبة الطيبة ما زالوا يبحثون عن مقعد امن يضمنهم في البقاء في الدرجة القطرية لموسم اخر، وفي الاسبوع القادم سوف يلتقي شبيبة الطيبة مع فريق ” البعنة” على ملعب الاخير حيث ايضا تعتبر هذه المباراة مصيرية لفريق شباب الطيبة، حيث يبتعد الفريق البعنة نقطه واحدة عن فريق شباب الطيبة.

tnDSC_0011

tnDSC_0027

tnDSC_0010

tnDSC_0017

tnDSC_0004

tnDSC_0007

tnDSC_0018

tnDSC_0020

tnDSC_0001

tnDSC_0023

tnDSC_0021

tnDSC_0033

tnDSC_0036

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.