2أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

شباب الطيبة: الإصابة تحرم شاي موطاي من اللعب لمدة شهر

سيشتاق الجمهور الطيباوي لشاي موطاي مدة شهر بسبب الإصابة التي تعرض لها في ” مباراة الموسم” امام بيتاح تكفا، المدرب عبد ربيع يأمل الا يأثر غياب موطاي على أداء تلامذته في المباريات المصيرية الثلاث القادمة

shay

أعلن اليوم الاثنين نادي شباب الطيبة عن مدة الاصابة التي ستبعد لاعبه شاي موطاي عن الملاعب بعد أن اصيب في المباراة الاخيرة التي خاضها الفريق أمام بيتاح تكفا في المباراة التي وصفها المتابعون بـ ” مباراة الموسم”.

ووفقا لنفس المصدر فإن اللاعب يعاني في كسر في كتفه الأيمن وسيضطر للابتعاد عن المسطح الأخضر مده شهر كامل، علما أنه يخوض الآن أفضل فتراته في الفريق الطيباوي.

وأجمع متابعو الفريق ” أن الظهير الأيسر شاي موطاي أحرز بقميص الفريق هدفه الأجمل هذا الموسم في شباك برديسيّة كما وساهم بكثير من الأهداف التي سُجلت لصالح الشباب منذ بدايه الموسم الحالي”.

ويذكر ان شاي موطاي لعب باكورة مبارياته في شباب الطيبه في التاسع من ديسمبر / كانون الأول من العام الماضي، حين انضم في منتصف الموسم الحالي للنادي قادما من نادي قلنسوة التي أبلى في صفوفه بلاء حسنا ونجح بتسجيل 4 اهداف خلال 8 مباريات معهم.

وتمكنت ادارة شباب الطيبة من جلب اللاعب الى المعسكر الطيباوي في السادس من ذات الشهر.

وصرّح مدرب شباب الطيبه عبد ربيع لموقع الطيبه نت ” أن أصابة شاي موطاي بهذه الفتره  هي خساره كبيره للفريق،  لأنه في فتره ممتازه وهو عنصر مهم جدا في الخط الأمامي  الفريق بسبب امتلاكه النزعة الهجومية”.

وأضاف ” نحن نعاني بالفرق بشخ الكادر لا سيما واننا مقبلون على ثلاث مباريات صعبة جدا امام كريات اونو، اور يهودا وشمشون تل-ابيب ولكن لن نرفع ايدينا، وسنعمل رغم صعوبة الظروف لتحقيق الانتصارات وجمع النقاط الكافية لكي نضمن مكانا بين الخمس فرق الاولى، علنا نتأهل لمباريات الإختبار على أقل تعديل”.

shay (2)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.