أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

رئيس بلدية الطيبة: ادخال مسطح بناء بمساحة 670 دونم شمالي ثانوية عتيد

رئيس بلدية الطيبة، المحامي شعاع منصور مصاروة، يصرح بانه يعقد جلسة مع مسؤولي لجنة التنظيم القطرية، لبحث ادخال مسطح بناء بمساحة 670 دونم، غربي شارع 444 المحاذي لمدينة الطيبة، وشمالي مدرسة “عتيد” الثانوية.

رئيس بلدية الطيبة، المحامي شعاع منصور مصاروة
رئيس بلدية الطيبة، المحامي شعاع منصور مصاروة

كتب رئيس بلدية الطيبة، المحامي شعاع منصور مصاروة، اليوم الاربعاء، منشورا على صفحته في موقع “التواصل الاجتماعي- الفيسبوك”، صرح فيه بانه يعقد جلسة في هذه الاثناء، مع مسؤولي لجنة التنظيم والبناء القطرية، لبحث ادخال مسطح بناء بمساحة 670  دونم، غربي شارع 444 المحاذي لمدينة الطيبة، وشمالي مدرسة “عتيد” الثانوية.

ويقول رئيس البلدية في منشوره بان ادخال  670 دونم ،في المنطقة المذكروة اعلاه، سيتيح بناء 2500 وحدة سكن ومراكز تجارية.

ويفيد مراسلنا نقلا عن مصادر في بلدية الطيبة، بانه خلال شهرين ستبدأ البلدية بتحرير رخص البناء في المنطقة.

وجاء في منشور مصاروة ما يلي:” الان بجلسة تنظيم بلجنة التنظيم القطرية لادخال اكبر خارطة بتاريخ الطيبة 670 دونم شمالي المدرسة الثانوية لبناء 2500 وحدة سكن ومراكز تجارية”.

واضاف:” مبروك للطيبة ، أشهر ونبدأ بتحرير الرخص، ما التزمنا به بموضوع ادخال أراضي للبناء يخرج حيز التنفيذ”.

هذا ولم يذكر رئيس البلدية عن اي منطقة يدور الحديث، ولم يفصح عن رقم منطقة القسائم  وقطع الاراضي، فيما اكد مراسلنا بان الحديث يدور  عن الخارطة المُفصلة لمناطقة السكن/1039″

بلدية الطيبة- مبروك للطيبة- المصادقة على إيداع الخارطة المُفصّلة 1039 حوض 7826

ويشار الى ان بلدية الطيبة عممت يوم 24.05.2016 بيانا اوردت فيه:” الأخوة والأخوات أبناء الطيبة الكرام، بفضل من الله وتوفيقه وجهودنا الدؤوبة وجهود طاقم العمل المهني المتواصلة، نزف لكم بشرى المصادقة على اِيداع الخارطة المُفصّلة: “الخارطة المُفصّلة للمناطق المُفضّلة للسكن/1039″ للمنطقة الواقعة شمالي المدرسة الثانوية عتيد، بين شارع 444 وشرقي شارع “6 – عابر اسرائيل”، وهي الخارطة المُفصّلة الأولى بحجمها والأكبر من نوعها التي يُصادق على ايداعها في الوسط العربي.  وهي تشمل على: 620 دونم و 2300 وحدة سكن ومركز تجاري وعلى 33 دونم تضم 10 مبانٍ متعددة الطوابق حتى 12 طابقا، في كل مبنا 36 وحدة سكن، بالمجمل 360 وحدة سكن ستكون في محيط المركز التجاري”، للاطلاع على البيان اضغط على الرابط ادناه.

روابط ذات صلة:

بلدية الطيبة- مبروك للطيبة- المصادقة على اِيداع الخارطة المُفصّلة 1039 حوض 7826

‫6 تعليقات

  1. شو مع منطقه تجاريه على امتداد شارع ٤٤٤المحاذي للطيبه من المنطقة الصناعية حتى مفرق طولكرم

  2. “مواطن”، من خلال متابعتي لك، انت غير منصف واشتم من تعليقاتك نوع من الحقد وتغيير الواقع وتخسيس المشاريع التي تعم الطيبة!!
    وين كانوا جماعتك على مدار سنوات طوال؟!
    اكمل يا شعاع….!!

  3. يلا خليها البلد تظل تلم من يوم ما بنيت هالعماير صرنا نشوف اشكال والوان ناس ما بتهمها مصلحة البلد المهم تعبي جيوبها مصاري ما بهمهم مين يسكن وليه وشو اصله وفصله
    اصلا ما بهجر بلده الا يلي وراه ابصر اي قصه اللهم اجرنا
    وهسه البلديه بتزيد بالطين بله

  4. صارت البلدية نطلعة هذا الخبر عشزين مرة، الله يخلف على ابو مرزوق والمهندس فهيم حاج يحيى اللي اشتغلوا عالمشروع، وبس البلدية بدها تاخذ كرديت ببلاش عالموضرع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.