3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

إعفاء حجاج ومعتمري الداخل من أي رسوم إضافية على جوازات السفر الاردنية

مجلس الوزراء برئاسة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي يقرر اعفاء الحجاج والمعتمرين من عرب الداخل 1948 من اي رسوم اضافية على جوازات السفر.

الكعبة المشرفة
الكعبة المشرفة

قرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها الاربعاء برئاسة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي اعفاء الحجاج والمعتمرين من عرب الداخل 1948 من اي رسوم اضافية على جوازات السفر.

وقال وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور وائل عربيات انه وبناء على هذا القرار فان حجاج ومعتمري عرب ال 1948 سيستمرون بدفع المبالغ التي كانوا يدفعونها قبل التعديل الاخير على رسوم جوازات السفر.واكد ان هذا القرار جاء تقديرا من الحكومة الاردنية لحاجات هذه الفئة من الاشقاء من عرب ال 1948 وللتسهيل عليهم لأداء الشعائر الدينية ما سينعكس على لحمتهم مع امتهم العربية والاسلامية.

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم
    في البداية نحمد الله تعالى على تيسير الامور واصلي وابارك على افضل الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
    اما بعد .
    اخواني اخواتي ما حدث يدل على انه بالامكان تغيير اي وضع مسيء للمعتمرين والحجاج اذا كان هنالك من يطالب برد الظلم والتعسف والاستغلال لذا قبل ان نهاجم اي شخص علينا اولا التكاتف وان نقف وقفة رجل واحد لكي نصد الظلم علينا ان نواصل المطالبة بتحديد وتخفيض الاسعار للحج والعمرة لكي يتمكن ذوي الامكانيات المحدودة من اداء هذه الفريضة وليس فقط ان نتهجم على هذا وذاك فلو قامت لجنة شعبية تراقب وتساند اللجنة الحالية سوف يتغير الوضع ولكن توجيه الاتهامات والانتقاد والسخرية من الحجاج والمعتمرين على لسان المنتقدين لا تحل المشكلة
    اللجنة الحالية لا تستطيع وحدها التغيير هم بحاجة الى اناس توجه وتطالب بالتغيير وليس فقط التشهير باللجنة
    ان توحدنا نغير العالم وان تفرقنا ضعفنا
    والله ولي التوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.