أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

شباب هبوعيل الطيبة يواصل تدريباته في نادي الاحلام تأهبا لملاقاة أبناء جت

فريق هبوعيل شباب الطيبة الكبار، الذين يحتلون المرتبة الثالثة في الدرجة الثانية بقيادة المدرب عبد ربيع، يتدربون في نادي الاحلام للياقة tn1 (1)

عاود فريق كرة القدم هبوعيل شباب الطيبة الكبار، الذين يحتلون المرتبة الثالثة في الدرجة الثانية، بعد فوزه  الثاني على التوالي (1-0) تحت قيادة المدرب عبد ربيع، امام خصمه بيتار رمات جان. يوم اول امس، التدريبات ” TRX” لتمتّع بلياقة بدنيّة عالية، ذلك في نادي الاحلام للياقة البدنية.

وتهدف هذه التدريبات الى رفع مستوى اللياقة البدنية لدى اللاعبين من خلال تدريب خاص مع المدرب للياقة البدنية أسامة غرة.

ومن ضمن هذه التدريبات، تدريب التوازن، الذي يركّز على العضلات الواقعة في النصف العلويّ من الجسم، كالكتفين والظهر والخصر والبطن، وتمرين القرفصاء الذي يتمثل بالتمرين العادي للقرفصاء، ويركّز على القدم الخلفيّة، اضافة الى تمرين السقف المقلوب  الذي يسهم بلضغط بشكل خاصّ على عضلات الظهر. وتمارين  الضغط التي تتمثّل بالضغط على عضلات الجسم كافة، بشكل متواصل.

ويواصل فريق هبوعيل شباب الطيبة تدرياته تأهبا لملاقاة فريق أبناء جت ، يوم الجمعة الوشيك، في تمام الساعة الثانية ظهرا على ستاد الطيبة البلدي “ابو الهوا”.

وبدوره شكر كل من مدرب الفريق عبد ربيع، واعضاء ادارة هبوعيل الطيبة ،مدير الفريق السيد عبد الحكيم ياسين ابو هلال والسيد علا العز والسيد علاء عازم ،السيدة احلام عوض صاحبة نادي الاحلام ، على استضافتها للفريق وتشجيعها لهم.

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (11)

tn1 (12)

tn1 (13)

tn1 (14)

tn1 (15)

tn1 (16)

tn1 (17)

tn1 (18)

tn1 (19)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *