أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الثلاثاء: إجراء المباراة المؤجلة بين أبناء الطيبة وشمشون كفر قاسم‎

بعد أن تم تأجيل المباراة مرتين بسبب حالات الطقس، من المقرر إجراء المباراة يوم الثلاثاء الوشيك الساعة 14:00 على ملعب جلجولية، “حاجز أخر علينا أن نتخطاه”.

 في منتصف الصورة, كابتن الفريق الطيباوي علاء عويضة: "نحن على أتم الإستعداد للمباراة أمام شمشون كفر قاسم"
في منتصف الصورة, كابتن الفريق الطيباوي علاء عويضة: “نحن على أتم الإستعداد للمباراة أمام شمشون كفر قاسم”

قبل حوالي إسبوعين، كان من المفروض إجراء مباراة القمة بين متصدر لائحة الدرجة الثالثة منطقة الشارون أبناء الطيبة لبين صاحب المركز الثاني شمشون كفر قاسم على ملعب كفر قاسم، ولكن أحوال الطقس حالت دون ذلك, كذلك حصل في الأسبوع السابق حين كان من المقرر إجراء المباراة في منتصف الأسبوع على ملعب جلجولية ليتم تأجيل المباراة مرة أخرى بسبب أرضية الملعب السيئة.

يوم الثلاثاء القريب، من المقرر أن تجري المباراة المرتقبة بين الفريقين على ملعب جلجولية في تمام الساعة 14:00، فوز طيباوي قد يقرب الفريق خطوة كبيرة نحو تحقيق هدف الصعود، فيما فوز قسماوي سيفتح الصراع على الإرتقاء للدرجة الثانية من جديد بين فرق القمة.

قبيل اللقاء قمنا بإجراء الحديث مع إحدى أعمدة الفريق الطيباوي هذا الموسم وفي السنوات الأخيرة،  اللاعب المخضرم وكابتن الفريق علاء عويضة وصرح للطيبة نت : “إن شاءالله ستكون مباراة مليئة بالروح الرياضية والاجواء الاخوية”.

وأضاف عويضة ” بالنسبة لنا هذه كمان مباراة مهمة وحاجز علينا أن نتخطاه من أجل الإقتراب لهدفنا، نحن لا نستهين باي فريق ونحترم جميع الفرق”.

وأكمل علاء “الخوف دائما من فريقنا نحن وبكيفية تجهيزنا للمباراة، ونحن على اتم الاستعداد لهذه المباراة مع اخواننا من كفر قاسم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *