3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

اسلامية الطيبة تدعو الى الالتزام الكامل والشامل بالاضراب غدا الاربعاء

اصدرت الحركة الاسلامية في مدينة الطيبة، بيانا جاء فيه ما يلي:” الة الهدم ومخطط التهجير لن يثنينا عن البقاء بارضنا، الحركة الاسلامية في الطيبة تدعو اهل بلدنا الطيبة الالتزام الكامل والشامل غدا الاربعاء .

tn1 (38)

واضاف البيان:” وذلك تلبية لدعوة لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية واللجنة القطريه لرؤساء السلطات المحلية العربية في البلاد والتي دعت الى الاضراب العام والشامل غدا الاربعاء في كافة المدن والقرى بوسطنا العربي ، احتجاجا على هدم احد عشر منزلا اليوم في مدينة قلنسوه بحجة وادعاء البناء غير المرخص”.

وذكر:” فاننا بالحركة الاسلامية بالطيبة ندعو اهلنا وابنائنا في مدينتنا الطيب اهلها والغالية على قلوبنا ويهمنا مستقبلها ، الى الالتزام الكامل والشامل بهذا القرار بما يشمل جهاز التربية والتعليم والمؤسسات العامة والخاصة والمحلات التجارية وكافة مرافق الحياة”.

واكمل:” في طيبة الاحرار ان الذي حدث في قلنسوه ليس علينا ببعيد نحن جزء لا يتجزء من داخلنا الفلسطيني موقفنا يجب ان يكون كلجسد الواحد اذا اشتكى منه عضو تداعى له باقي الجسد “.

وختم:” كذلك ندعو الجميع للمشاركة الفعاله بالمظاهره القطرية في مدينة قلنسوة ضد الة الهدم التي دبرت بليل لتغطية قضايا الفساد بقيادة الحكومة الصهيونية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *