3أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

تعادل مخيب للأمال لشباب الطيبة أمام متذيل اللائحة‎

فريق هبوعيل شباب الطيبة يلعب لمباراة خارجية أمام صاحب المرتبة الأخيرة كفاريونا في إطار الجولة الثانية عشر من دوري الدرجة الثانية المنطقة الجنوبية “أ”.

tn1 (1)

كتبه- هلال حاج يحيى

خرج اليوم فريق هبوعيل شباب الطيبة لمباراة خارجية أمام صاحب المرتبة الأخيرة كفاريونا في إطار الجولة الثانية عشر من دوري الدرجة الثانية المنطقة الجنوبية “أ”.

كل ذلك بعد إرجاء المباراة في الأسبوع السابق بسبب الأحوال الجوية العاصفة وسوء أرضية الملعب في كفار يونا.

فريق شباب الطيبة جاء للمباراة بهدف الفوز وإبقاء لنفسه فرص المنافسة على المركز الأول ولكن تجري الرياح بما لا يشاء الفريق الطيباوي، إذ تعادل الفريق الطيباوي مرة أخرى.

بعد أن تأخر في الدقيقة التسعين، سجل حين حجاح، هدف التعادل ثواني معدودة قبل صافرة النهاية ليتقاسم الفريقان النتقاط.

بعد هذا التعادل، يبتعد الفريق الطيباوي عشر نقاط عن المتصدر حولون وبذلك يبتعد كثيراً عن صورة المنافسة على المركز الأول والذي يؤهله للصعود للدرجة الأولى بشكل مباشر. فيما المنافسة على المراكز المتقدمة في اللائحة ما زالت قائمة وقوية ومنها الفريق أيضاً يستطيع التأهل كما فعلها الفريق الطيراوي في الموسم السابق.

تجدر الإشارة الى أن الفريق الطيباوي تعزز بصورة كبيرة، والسؤال الذي يطرح نفسه الان، كيف ستتصرف الأدارة الطيباوية، هل ستقوم بتبديل لاعبين؟ الإستغناء عن البعض؟ ومن الواضح أن وظيفة المدرب إيلان إيتلي قد تكون تحت الكثير من التساؤلات بعد النتائج الأخيرة.

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *