3أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

إرجاء المباراة بين أبناء الطيبة وشمشون كفر قاسم مرة أخرى‎

الإتحاد العام لكرة القدم  يرجي المباراة بين فريقي أبناء الطيبة وشمشون كفر قاسم مرة أخرى.

قبل ثمانية مواسم, يوسف سيبت, محمد طلال, وأورن محرر يحتفلون بإرتقاء الفريق الطيباوي للدرجة الأولى بعد الفوز على شيكون فتيكيم في ملعب فينتر
قبل ثمانية مواسم, يوسف سيبت, محمد طلال, وأورن محرر يحتفلون بإرتقاء الفريق الطيباوي للدرجة الأولى بعد الفوز على شيكون فتيكيم في ملعب فينتر

علمنا من مدير فريق أبناء الطيبة يوسف سيبت، أن الإتحاد العام لكرة القدم أقدم على إرجاء المباراة بين فريقي أبناء الطيبة وشمشون كفر قاسم مرة أخرى.

كان من المزمع إجراء مباراة القمة بين أبناء الطيبة وشمشون كفر قاسم يوم الثلاثاء القريب، ولكن بسبب أحوال الطقس الماطرة، قرر الإتحاد العام لكرة القدم إرجاء المباراة ليوم الثلاثاء القادم وعدم المجازفة في الموضوع.

ويذكر أن هذه المرة الثانية التي يتم إرجاء المباراة وذلك لنفس السبب، حيث كانت من المفروض أن تجري المباراة في المرة الأولى على أرضية ملعب أبو خميس في كفر قاسم، وكذلك الثلاثاء القريب على أرضية ملعب جلجولية, ولكن سوء أرضية هذه الملاعب حال دون ذلك.

وتجدر الإشارة الى أن حارس مرمى فريق شمشون كفر قاسم يوسف زبارقة قد تم إبعاده في المباراة الأخيرة أمام قلنسوة وكان من المفروض أن يتغيب عن اللقاء أمام الطيبة، كما أنه كانت شكوك حول مشاركة كابتن أبناء الطيبة محمد طلال والذي تغيب عن اللقاء السابق أمام طوبرك بسبب الإصابة. فأرجاء المباراة سيتيح على ما يبدو لللاعبين المشاركة في مثل هذا اللقاء المهم.

تبقى لنا أن نشير، الى  أن شمشون كفر قاسم سيستضيف نهاية الأسبوع فريق القاع كولت نتانيا، أما الفريق الطيباوي سيلعب في الخارج أمام أورنيت.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *