2أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

⁠⁠⁠⁠⁠ مباريات نهاية الاسبوع للفرق الطيباوية درجة ثانية ودرجة ثالثة

مباريات حاسمة وفي غاية الاهمية في انتظار الفرق الطيباوية، فريق شباب الطيبة من الدرجه الثانية المنطقة الجنوبية “أ” ، وفريق ابناء الطيبة من الدرجة الثالثة منطقة الشارون .

اورن محرر مدرب ابناء الطيبه وعبد ربيع مدرب شباب الطيبه
اورن محرر مدرب ابناء الطيبه وعبد ربيع مدرب شباب الطيبه

تقرير: نضال حاج يحيى

الدرجة ثانية:

يستعد فريق شباب الطيبة من الدرجة الثانية المنطقة الجنوبية “أ” لخوض مباراتة البيتية المهمة امام فريق بيتار رمات غان، مباريات الاسبوع الخامس عشر على الملعب البلدي في الطيبة الساعة الواحده والربع ظهرا من يوم الجمعة الوشيك.

فريق شباب الطيبة يحتل المرتبة الرابعة في ترتيب لائحة الدرجة الثانية مع رصيد 26 نقطة بعد فوزه على فريق بيتار بيتح تكفا صاحب المرتبة العاشرة بنتيجة 2-1 في الدقائق الاخيرة للمباراة .

اما فريق بيتار رمات غان فيحتل المرتبة الثانية عشر مع رصيد 13 نقطة بعد تعادله 0-0 مع صاحب المرتبة الثالثة اور يهودا .

عبد الحكيم ياسين مدير فريق شباب الطيبه ...(يجب ان نستغل كون المباراه بيتيه وكسب النقاط الثلاث )
عبد الحكيم ياسين مدير فريق شباب الطيبه …(يجب ان نستغل كون المباراه بيتيه وكسب النقاط الثلاث )

وقد عقب السيد عبد الحكيم ياسين مدير فريق شباب الطيبة، لمراسل “الطيبة نت” عن المباراة قائلا: “بإنتظارنا مباراة صعبة امام فريق عنيد ، بيتار رمان غان بحوزته نتائج ايجابية وقد تعادل مع فرق القمة مثل فريق عميشاف صاحب المرتبة الثانية وايضا تعادل امام صاحب المرتبة الثالثة اور يهودا . هذه المباراه بيتيه لنا وسنبذل كل ما بوسعنا لابقاء النقاط الثلاث في الطيبة”.

ويذكر ان هذه المباراة هي الثانية التي سيقودها المدرب المحلي عبد ربيع بعد الفوز على بيتح تكفا ونأمل ان يحقق الفوز الثاني على التوالي .

ويناشد السيد ياسين الجمهور الطيباوي بان يتحلى بالروح الرياضية والصبر من خلال تشجيع الفريق .

الدرجة الثالثة:

فريق ابناء الطيبة متصدر لائحة الدرجة الثالثة منطقة الشارون مع رصيد 21 نقطة، سوف يخرج لمباراة خارجية مع فريق هبوعيل اورنيت في اورنيت ظهر الجمعة الساعة 12:15 .

فريق ابناء الطيبة صاحب المرتبه الاولى يعتبر هذه المباراة في غايه الاهمية ويستعد لها كمثل اي مباراة قمة، والهدف هو العودة الى الطيبة مع النقاط الثلاث والبقاء في الصدارة.

ويذكر ان فريق ابناء الطيبة تنقصه مباراة امام شمشون كفر قاسم صاحب المرتبة الثانية 19 نقطة التي تأجلت مرتين بسبب احوال الطقس العاصفة وايضا بسبب احوال الملاعب ابو خميس بكفر قاسم وايضا ملعب جلجولية غير الصالحة لاجراء مباريات كرة قدم .

وقد عين اتحاد العام لكره القدم موعد للمباراة وهو 3/1/17 الساعة الثانية ظهرا على ملعب قريه جلجولية.

يوسف مصاروه( مباراه صعبه لكن لابد من الفوز والاستمرار في التألق)
يوسف مصاروه( مباراه صعبه لكن لابد من الفوز والاستمرار في التألق)

وفي حديث مع السيد يوسف مصاروة مدير فريق ابناء الطيبة قال: “مباراة هامة جدا نامل ان نفوز بها ، انا واثق من قدرات اللاعبين. كلي امل ان يرافق الفريق جمهور لتشجيعه ودعمه، وخاصة كون الفريق يحتل المرتبة الاولى ودعم الفريق عامل مهم وحيوي” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.