3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

​كفر قاسم والطيبة اعلنتا بان التعليم كالمعتاد.. اهال: البساتين مغلقة وهنالك بلبلة

بلديتا كفر قاسم والطيبة تعلنان بان التعليم اليوم الاربعاء سيكون كالمعتاد بدون اي تشويشات، لكن اهال وصلوا صباح اليوم الى الروضات والبساتين ووجدوها مغلقة. 

tn1 (1)
اعلنت بلديتا كفر قاسم والطيبة يوم امس بان التعليم اليوم الاربعاء سيكون كالمعتاد بدون اي تشويشات، لكن اهال وصلوا صباح اليوم الى الروضات والبساتين ووجدوها مغلقة.

بيان كفر قاسم

وقد اصدر يوم امس الثلاثاء مدير قسم المعارف في بلدية كفر قاسم الاستاذ وليد طه بيانا كتب فيه:” اولياء أمور الطلاب المحترمين، تحية طيبة مباركة وبعد ، منعاً لأي لبسٍ وبلبلة ، أود التأكيد أن كل مدارسنا ورياض أطفالنا ومؤسساتنا التربوية والتعليمية في المدينة وعلى رأسها مؤسسات التربية الخاصة ستفتح أبوابها غداً أمام الطلاب كالمعتاد”.

اما الناطق الرسمي بلسان بلدية الطيبة فالح حبيب فقد اصدر بيانا ورد فيه:” منعا لأي التباس أو خلط للاوراق بسبب الأضراب في السلطات المحلية، قسم التربية والتعليم في بلدية الطيبة يود لفت عناية الأهالي في الطيبة أن التعليم والدوام الدراسي غدا في المدارس كالمعتاد”.

بالرغم من بيان بلدية الطيبة حول عدم الاضراب، الا انه تم ارسال رسال للجنة الموظفين تركد فيها بان هنالك تشويشات في التعليم، حيث كتب في الرسالة “⁠⁠⁠⁠⁠السلام عليكم. حسب طلب رئيس البلدية اطلعكم على التعليمات بالنسبة للإضراب غداً :

1) موظفين الأقسام في البلدية وقسم الرفاه يتواجدون في العمل دون استقبال الجمهور وعدم تقديم الخدمات للجمهور
2) روضات الأطفال العادية تغلق ولا تستقبل الأطفال ولكن المساعدات يتواجدن في العمل
3) المدارس الثانوية تغلق .
4) عمال الصيانة والسكرتارية والمساعدات في المدارس الابتدائية والإعدادية لا يتواجدون في المدارس
5) الإضراب لا يشمل التعليم الخاص

يرجى من الجميع التقيد بالتعليمات ومواكبة الأخبار في الصباح”.

من جانب اخر فقط ذكر اهال من كفر قاسم والطيبة:” لماذا هذه البلبلة، وما هي الدوافع التي دعت لعدم الالتزام بالاضراب مثل بقية السلطات المحلية. هذا تصرف خلق بلبلة وكبيرة، وكان من الفروض ترتيب الامور حتى نكون جاهزين للأضراب، وليس الاعلان عن امور غير دقيقة”.tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

‫3 تعليقات

  1. هذا العمل ان ندل مهو يدل على عدم مسؤولية ، كان من الاجدر بكم اعلان الاضراب وعدم خلق هذه البلبلة والتوتر لدى الاهالي والاطفال، ….
    وتحمل المسؤوليه لما حدث

  2. البلديه بتقول اضراب والروضات مسكرات مش حرام انو الولد يوصل على الروضة ويبقيها مسكره ويصير ايعيط بدو يفوت على الصف ،،، فا قررو ،،، بعدين مش ضايل الا بكرا يتعلمو وبعدها قاعدين مش شاطرين الا بلاضراب

  3. فزلقة
    لو ان البيان واضح ومفهوم وما في خلط للاوراق والالتباس كان نص مصيبة لكن منشوركم خلق بلبلة وفوضى وعطل الناس عن شغلها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *